ايمن الحكيم سنقدم مباراة تليق بسمعة المنتخب

ايمن الحكيم سنقدم مباراة تليق بسمعة المنتخب

المشهد – رياضة 
أكد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن الحكيم أن الوصول إلى الدور ربع النهائي من خلال مجموعة أجمع المراقبون على أنها الأقوى والأصعب يعد إنجازاً مهماً، لكن التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة آسيا ومن ثم إلى أولمبياد طوكيو يبقى الهدف والإنجاز الأكثر أهمية..
وتابع الحكيم في المؤتمر الصحفي الذي عقده إلى جانب المدرب الأسترالي غراهام   في قاعة المؤتمرات بملعب (راجامانغالا) الذي سيحتضن اللقاء اليوم : (أتوجه بالشكر للاعبين جميعاً وللكادر الفني والإداري والطبي على الجهد الذي تم بذله خلال دور المجموعات.. المنتخبات التي بلغت دور ربع النهائي هي الأقوى في البطولة، ومن المهم أن نكون من بين كبار آسيا مجدداً على مستوى المنتخبات الأولمبية.. من خلال التركيز وتقديم الأداء الجيد يمكننا مواصلة المشوار، وأتمنى أن نقدم مباراة تليق بالسمعة التي كسبها المنتخب الأولمبي منذ التصفيات وحتى الآن).
ورداً على سؤال يتعلق بغياب علاء الدالي بسبب البطاقة الحمراء ومدى تأثير ذلك على الفريق وخاصة أنه لعب دوراً حاسماً في مباراتي قطر واليابان، أجاب الحكيم: (لا شك أن الدالي لاعب مؤثر ولم نكن نتوقع أن يحصل على إنذارين خلال فترة زمنية قصيرة من مباراتنا أمام السعودية، ولكن عليك دوماً ان تكون مستعداً لأية ظروف طارئة وهذا ما عملنا عليه خلال الأشهر الماضية، لدينا 23 لاعباً جاهزاً ونأمل أن يكون غياب الدالي حافزاً لزملائه في مواجهة منتخب استرالي نعرف جيداً إمكاناته وقوته).
وحول الفرصة التي ستتاح له على المستوى الشخصي لأخذ الثأر من المنتخب الأسترالي الذي أقصى منتخبنا الوطني الأول في الملحق الآسيوي لتصفيات مونديال 2018 قال الحكيم: (كرة القدم تمنحك فرصاً عدة خلال مسيرتك.. كانت لدينا فرصة في تصفيات كأس العالم الأخيرة، ولم نستثمرها.. واليوم أمامنا فرصة جديدة، آمل أن نتمكن من استثمارها هذه المرة للمضي قدماً نحو تحقيق إنجاز لا يقل أهمية عن التواجد في نهائيات كأس العالم).
واختتم الحكيم متوجهاً بكلمة للجماهير السورية التي تتابع بشغف منتخبنا الأولمبي قائلاً: (أعتقد أننا لم نخيب آمال جماهيرنا من خلال العبور إلى الدور ربع النهائي كهدف أول، على الجميع أن يدرك أننا واجهنا فرقاً كبيرة على مستوى القارة وقد استعدت جيداً.. ونحن بدورنا نعد جماهيرنا بتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية تلبي طموحاتنا وطموحات جماهيرنا التي تثق بنا).
وفي سياق آخر، عقد  امس  المؤتمر الفني للمباراة التي ستجمع منتخبنا الأولمبي مع نظيره الأسترالي (عصر السبت 3.15 بتوقيت دمشق) حيث تقرر أن يرتدي منتخبنا اللون الأحمر الكامل، في حين سيرتدي المنتخب الأسترالي اللون الأصفر، وسيقود المباراة طاقم حكام ياباني بقيادة ريوجي ساتو (وهو ذات الحكم الذي قاد مباراتي منتخبنا الأول امام أوزبكستان في طشقند وأمام إيران في طهران ضمن التصفيات المونديالية الأخيرة)..
وكان منتخبنا الأولمبي قد أجرى حصة تدريبية أخيرة مساء اليوم تضمنت في نهايتها تنفيذ ركلات جزاء تحسباً لوصول المباراة إلى ركلات الترجيح، في حين عقد الكادر الفني مع اللاعبين اجتماعاً عقب تناول طعام العشاء تم من خلاله استعراض مشاهد فيديو لمباريات المنتخب الأسترالي في الدور الأول..
جدير بالذكر أن جميع لاعبي منتخبنا بجاهزية تامة ولا توجد أية إصابات وقد ظهرت عليهم علامات التصميم على تقديم عرض جيد يمحون من خلاله الصورة التي ظهروا عليها في مباراتنا الأخيرة أمام السعودية.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر