مارسيلو يختار أهم مباراة في مسيرته مع ريال مدريد

مارسيلو يختار أهم مباراة في مسيرته مع ريال مدريد

المشهد – رياضة 

اختار البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الإسباني، أهم مبارياته مع الفريق الملكي، خلال مسيرته التي تمتد لـ13 عامًا في سانتياجو برنابيو.

وقال مارسيلو،  في تصريحات لقناة "Qué Partidazo" على يوتيوب: "أهم مبارياتي؟ من بين جميع المباريات أعتقد أن الأكثر أهمية كانت الأولى بقميص النادي، وذلك عندما رأيت أنني سأشارك".

وأضاف: "كنت أجري عمليات الإحماء مع رونالدو دي ليما، ولا أعرف بماذا كنت أفكر، أردت اللعب وهذا كل شيء، كنت أشعر بالخجل حينها".

وكانت مشاركة مارسيلو الأولى بقميص ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا، في 7 يناير 2007، عندما شارك بديلاً برفقة الظاهرة رونالدو وديفيد بيكهام، إلا أن هذا اللقاء شهد خسارة الميرنجي بهدفين دون رد.
وتطرق مارسيلو للحديث مجددًا عن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، أمام ليفربول، موضحًا: "كان النهائي الثالث على التوالي ويبدو الأمر كأنه بدون مشاكل؛ لأنك لعبت بالفعل نهائيات أخرى من قبل، لكن لا".

وواصل: "في أول نهائي لم يحدث شيء لأنه كان جديدًا، لكن في الآخرين عرفت ذلك الشعور بالفعل، يجب أن تفوز؛ لأن ريال مدريد عندما يلعب مباراة نهائية يجب أن ينتصر فيها، إنه ضغط كبير".

وأكمل: "أنا من أقدم لاعبي ريال مدريد؟ لقد مرت سنوات عديدة هنا، من يوم وصولي استقبلوني جيدًا كما فعلوا مع عائلتي أيضًا، لقد شهدت هذه الفترة الفرح العظيم والكثير من العمل والتفاني".

وواصل: "لقد حصلت على العديد من الأصدقاء في النادي، وهم سيرافقونني طوال العمر".

وأكد: "سأكون مرتبطًا بريال مدريد طوال حياتي ولكني لا أفكر بما سأفعله في المستقبل، أفكر دائمًا على المدى القصير، كاللعب المباراة التالية، والتدريب غدًا، أنا بعيد جدًا عن نهاية مسيرتي المهنية".

وأتم: "عودة اللاعبين إلى البرازيل؟ أعتقد أن اللاعب الذي يعود إلى هناك، يجب أن يعود وهو في مستوى جيد، إذا عدت ذات يوم سأضطر للعودة بشكل جيد، لا يمكنني العودة فقط لمجرد اللعب".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر