جيب رانجلر: أفضل سيارة SUV مناسبة لجميع الطرقات (صور)

جيب رانجلر: أفضل سيارة SUV مناسبة لجميع الطرقات (صور)

المشهد - محركات
نظرة عامة

برغم جذورها التي تعود إلى الحرب العالمية الثانية، تمكنت جيب رانجلر 2019 من جذب المشترين في العصر الحديث بتصميمها المتميز وقدرتها الرائعة على الطرقات الوعرة. محبو جيب طالبوا كثيراً بتحديث السيارة الرياضية الأسطورية، وقد أوفت جيب بوعدها في عام 2018 عندما كشفت النقاب عن سيارة رانجلر الجديدة كلياً، والتي تلتزم بشكل وثيق بصيغتها الرابحة، تحت غطاء المحرك المربّع ستجد إمَّا محركاً رباعي الأسطوانات معززاً بشاحن توربيني ومحرك كهربائي لإعداد هجين سلس أو محرك V-6 بسعة 3.6 لتر.  توفر 2019 Wranglers القدرة على التخلي عن الجزء العلوي - إما في شكل سقف قماشي تقليدي أو عن طريق إزالة الألواح من أعلى السطح الصلب الاختياري - والتي توفر تجربة فريدة من نوعها في الهواء الطلق في هذه الفئة وتجعل الرؤية أكثر متعة.

ما  الجديد لعام 2019؟
أجرت جيب بعض التغييرات على رانجلر  2019  للمرة الثانية منذ إعادة التصميم الشاملة. أصبحت الآن ميزة التحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من الاصطدام الأمامي جزءاً من حزمة الأمان المتقدمة وأصبح اللون الفيروزي اللامع الذي تطلق عليه جيب اسم "بيكيني"  متوفراً الآن.


الموديلات والسعر
تعد Jeep مرادفاً للطرق الوعرة منذ الحرب العالمية الثانية، ويمكن القول أن الجيل الجديد من سيارات رانجلر  JL  هو أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مناسبة لجميع الطرقات حتى الآن، تتوفر السيارة  ببابين أو أربع أبواب وتأتي بأربع موديلات Sport، أو Sport S ، أو Sahara أو Rubicon.
    Sport: $29,540
    Sport S: $32,740
    Rubicon: $39,540
    Sahara: $39,890

المحرك وعلبة السرعة
تأتي جميع موديلات Wranglers مع دفع رباعي. المحرك V6 سعة 3.6 ليتر هو المحرك القياسي، ولكن جيب توفر محركاً جديداً سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ونظام هجين خفيف. ناقل الحركة اليدوي بست سرعات هو القياسي مع المحرك V6  كما يمكن أن يقترن مع ناقل سرعة أوتوماتيكي بثماني سرعات بشكل اختياري.

المقصورة الداخلية والتكنولوجيا
Wranglers ليست أكثر سيارات الدفع الرباعي اتساعا أو استيعاباً، لكنها توفر مزيجاً سلساً من مواصفات جيب العصرية والكلاسيكية. تتيح السيارة رؤية جيدة للطريق لسهولة المناورة، ولكن المنظر الخلفي محجوب بواسطة أعمدة السقف السميكة.
لوحة التحكم ضيقة تتخللها فتحات تهوية دائرية ومفاتيح ضخمة لنظام التحكم في المناخ والنوافذ الكهربائية (إذا كانت مجهزة) ونظام المعلومات والترفيه.

يمكن تجهيز Wrangler JL بالمعدات الضرورية فقط نظام المعلومات والترفيه الخاصة بها - والمعروف باسم Uconnect - سهل الاستخدام وسريع الاستجابة ، ويأتي بشاشة تعمل باللمس متوفرة بثلاثة أحجام مختلفة. كل من Apple Car Play و Android Auto اختياري ، وكذلك نظام الملاحة ونظام الصوت Alpine المكون من تسعة مكبرات صوت.

 

 


Jeep Wrangler 2019


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني