توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 تشرين الثاني

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 تشرين الثاني

حظك مع الفلك وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة:

برج الحمل

لا تكثر المطالب وتجنب الاعتماد ابتعد عن التحديات وهدئ من روعك وتمهل كي لا تضيع عليك فرصة مهمة تجنب الكلام الجارح باستطاعتك التفوق والانتصار شرط التحلي بالصبر وتحمل المسئولية يخيم التوتر وتشعر بالتعب والقلق طباعك متقلبة وحاذر اختلاق المشاكل.

برج الثور

تبدو واضحاً في اختياراتك وتتلقى دعماً سارع لإنجاز عملك ولا تضيع الوقت الثمين حتى لو كثرت الضغوط، لا تكون وحيداً أخرج للقاء الناس فترة إيجابية وسهلة عزز الروابط الاجتماعية تحالف مع الزملاء والأصدقاء.

برج الجوزاء

تنحسر موجة السلبيات تدريجيا وقد تشكو من الإرهاق الجسدي والذهني والتعب واسترح وخذ نفسا عميقا واستشر أهل الخبرة قبل التوقيع على أي اتفاق فاوض بثقة وجرأة وحاول الدفاع عن موقفك وقضيتك لكن تجنب الكلام اللاذع قم باتصالاتك وقدم بعض التنازلات كن مرنا في تعاملك مع الآخرين.

برج السرطان

حاذر نبرة الصوت العالية لا تسمح للظروف الطارئة بالتأثير عليك تشعر بالضعف وعدم القدرة على التعبير الواضح وتفتقد إلى الحصانة والحماية.

برج الأسد

باكر إلى يومك وعملك وحاذر من تراجع صحي، لا تهمل نفسك بل نظم وقتك جيدا تفاديا للتأخير والتقصير ولا تنفعل وابق بعيدا عن المشاكل حاذر من تراجع صحي أو مهني إذا دعت الحاجة ولا تعاند باكر إلى العمل تفاديا لأي تأخير في الأعمال ولا تؤجل أعمالك إلى الغد.

برج العذراء

تشعر بالتحرر وبالطريق أمامك مفتوح تحقق أمالا قديمة وتتوصل إلى نتيجة أو تسمع خبر فتسبق الآخرين في التقاط الفرصة، تفضل اللقاءات الحميمة بعيدا عن الصخب، لا تتوقع من أحبائك تفاهما كبيرا ولا تهمل واجباتك تجاههم، لا سيما الأولاد فترة هادئة مع الأحباء من اجمل فترات الشهر.

برج الميزان

تصبح الأجواء مشحونة بالقلق عالج الأمور بهدوء وموضوعية هذا اليوم حافظ على سلامة وهدوء وتوازن العلاقات الشخصية والعائلية من أثقل أيام الشهر قد تظهر مسألة شخصية طارئة تهتم لشئون عائلية أو شخصية ويظهر عليك التوتر لا تتذمر وكن صبورا حاذرا من مفاجآت غير سارة.

برج العقرب

دافع عن مبادئك لكن بليونة ودبلوماسية انتبه إلى كلامك واحفظ خط الرجعة أو العودة ستتم لقاءات واجتماعات عمل مفيدة تتخذ خلالها بعض القرارات تتشجع في طرح المواضيع المهمة والعالقة ولكن بموضوعية وليونة تامة تنشط تنقلاتك بين سفر وحضور مؤتمرات وتقديم الامتحانات استغل مواهبك.

برج القوس

يجب عليك أن تراعي ظروفا صحيا، قد تتطلب علاجا وأدوية، لا تتورط في مشاريع جديدة، ودقق في المعطيات والتفاصيل، استشر الخبراء، تناقش مسألة مالية، وتقوم بدفع فواتير المتراكمة عليك عالج المسائل المالية بتعقل وموضوعية راجع حساباتك قبل توظيف أموالك.

برج الجدي

قد تبدأ عملا جديدا أو تقود مجموعة، تتحمس للقاء الناس والتعارف، تتمتع بطاقة ذهنية كبيرة، تخوض تجارب وامتحانات صعبة بنجاح باهر تفتح أمامك الأبواب المساعدة وتستعيد حيويتك وحماسك، تتوقع دعما غير مسبوق، تصطلح الأمور وتكون انطلاقة سريعة وفعالة تقرب من الآخرين.

برج الدلو

تجازف لأن الفترة فاشلة وغير واعدة بأي نجاح أو تقدم تجنب اتخاذ أي قرار وتأكد من حجزك لأنك ستتفاجأ بإلغائه أو سوء تفاهم تواجه تشويه للسمعة تجنب الفضائح والمحتالين حاذر من سوء التفاهم والفوضى أنها فترة سلبية تختفي خلالها المساعدة والحظوظ لتجد نفسك وحيدا محبطا تجنب المجازفات من أسوأ أيام الشهر.

برج الحوت

تفرح لوقوف أحد الأصدقاء أو الأقارب إلى جانبك تخف الضغوط ويطمئن بالك تفتح لك أبواب الصداقة والتعارف والدعم عزز موقعك الاجتماعي والمهني فترة مناسبة للانضمام إلى ناد رياضي أو اجتماعي عليك تعزيز تحركاتك لا تبقى ساكنا بل تحرك بجرأة كرر المحاولات إلى أن تحقق أهدافك.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر