بسبب أحداث مباراة إنجلترا.. شرطة بلغاريا تلقي القبض على 4 مشجعين متورطين.. والاتحاد الأوربي لكرة القدم  يبدا تحقيق بالقضية

بسبب أحداث مباراة إنجلترا.. شرطة بلغاريا تلقي القبض على 4 مشجعين متورطين.. والاتحاد الأوربي لكرة القدم يبدا تحقيق بالقضية

 

 

 

المشهد – رياضة 

أعلنت الشرطة البلغارية إلقاء القبض على 4 أشخاص متورطين في الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة إنجلترا في تصفيات يورو 2020 والتي أقيمت يوم الأثنين الماضي وانتهت بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة 0-6.
وتعرض بعض لاعبي المنتخب الإنجليزي لإساءات عنصرية من قبل بعض المشجعين، خلال أحداث الشوط الأول وهو ما أجبر الحكم بإيقاف المباراة لفترة حتى تهدئة الأجواء.
وأسفرت تلك الأحداث، يوم أمس الثلاثاء، عن استقالة بوريسلاف مياهيلوف رئيس الاتحاد البلغاري لكرة القدم، بعد طلب من رئاسة الوزراء في بلاده.
وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، ألقت الشرطة على 4 أشخاص متورطين في الإساءة للاعبي منتخب إنجلترا، رحيم سترلينج، جادون سانشو، ماركوس راشفورد وتيرون مينجز.
يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد فتح تحقيقًا في الساعات الماضية، وهناك تقارير تشير إلى أن هناك عقوبة محتملة على بلغاريا بخصم نقاط في مشوارها بالتصفيات.
وفي سياق اخر : بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحقيقًا جديدًا في احتفال لاعبي تركيا بهدفهم أمام فرنسا وسط مزاعم بأنها لفتة سياسية حيث أن البلاد في حالة حرب في سوريا.
اصطفت مجموعة من اللاعبين الأتراك لتقديم تحية على الطراز العسكري بعد تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة أمام فرنسا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.
وكان لاعبو تركيا فعلوا الأمر ذاته في مباراة سابقة أمام ألبانيا.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر