فجر إبراهيم جاهزين للقاء غوام

فجر إبراهيم جاهزين للقاء غوام

المشهد – رياضة 

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني فجر ابراهيم في المؤتمر الصحفي ان اللاعبين في جاهزية تامة للقاء منتخب غوام مشيرا إلى أن الهدف هو الفوز والخروج بالعلامة الكاملة في هذه الجولة.
وأضاف ابراهيم ظروف مباراة المالديف لم تكن طبيعية من حيث الرطوبة وقلة التوفيق والتركيز من بعض اللاعبين موضحا أن كل الثغرات التي حدثت في اللقاء السابق سيتم تلافيها وسيظهر المنتخب بصورة أفضل.
وتابع أن الهدف الرئيسي هو تحقيق النقاط الكاملة قبل مواجهة الصين المفصلية وتقديم مستوى فني يرضي جمهور المنتخب.
بدوره كابتن المنتخب عمر السومة أوضح أنه وزملاءه سيبذلون كل جهدهم للفوز وبنتيجة رقمية جيدة لافتا إلى ضرورة وقوف الجمهور مع المنتخب لأن مؤازرة الجمهور الايجابية عامل مهم ومحفز للاعبين للعطاء أكثر وعكس ذلك يعطي نتائج عكسية وأعطى مثالا على ذلك ما حصل بعد نهاية المباراة حينما توجه لتحية الجمهور تفاجأ ببعض الهتافات "المسيئة".
ودعا السومة جمهور المنتخب للوقوف مع المنتخب للوصول إلى الهدف المنشود وهو الوصول بعيدا في التصفيات والتأهل إلى الأدوار المقبلة في جو من الثقة والتفاؤل وتهيئة أجواء ايجابية للعمل وهذا يصب في مصلحة المنتخب أولا وأخيرا.
يشار الى أن منتخبنا يلتقي منتخب غوام اليوم الخامسة عصرا بتوقيت دمشق على ملعب مكتوم في دبي ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢وكأس آسيا ٢٠٢٣.

إضافة تعليق