الاولمبي يلتق الأردن وديا

الاولمبي يلتق الأردن وديا

المشهد – رياضة 

غادرت  أمس  السبت بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي إلى العاصمة الأردنية عمان لإجراء معسكر خارجي يمتد حتى السابع والعشرين من أيلول يتخلله مباراتين وديتين مع المنتخب الأولمبي الأردني يومي 23 و26 المقبلين.
وكان المنتخب الأولمبي قد أجرى معسكراً داخلياً بدمشق اطمئن فيه الجهازين الفني والطبي على جاهزية اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة، من خلال حصص تدريبية في ملعب مدينة تشرين الرياضية.
وفي هذا السياق أكد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن الحكيم أنه يتطلع لمباراتي الأردن وخاصة أنها تمتلك منتخباً جيداً سبق لنا أن واجهناه في التصفيات التأهيلية للبطولة الآسيوية، مشيراً في الوقت ذاته أن المعسكر سيكون من أجل المحافظة على جهوزية لاعبي المنتخب الأولمبي وخاصة مع تأجيل منافسات بطولة الدوري الممتاز، علماً ان بعض اللاعبين جاؤوا إلى المعسكر بإصابات طفيفة تعرضوا لها في انديتهم..
وأضاف الحكيم أن المنتخب الأولمبي سيواصل استعداداته للنهائيات الآسيوية ضمن تشكيلة تضم نحو 32 لاعباً قبل ان يتم الاعتماد على التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار النهائيات، مؤكداً ان العمل جار على استقطاب بعض اللاعبين المحترفين خارج سورية وقد تم توجيه الدعوة لعدد منهم من أجل المعسكر المقبل في البحرين ومن ضمنهم اللاعب سيمون أمين.
جدير بالذكر أن بعثة المنتخب الأولمبي ضمت كلاً من: أيمن الحكيم (مديراً فنياً) أحمد عزام – مصعب محمد (مساعدين للمدرب) أحمد نايف (مدرباً للحراس) أحمد زينو (إدارياً) عزت شقالو – محمد عكاش (معالجين فيزيائيين) عماد قاسم (مسؤول مالي) عماد الأميري (منسقاً إعلامياً) أوس محمد (مسؤول التجهيزات).
ومن 23 لاعباً هم: فارس أرناؤوط، يوسف الحموي، يوسف محمد، محمد كامل كواية، أنس العاجي، محمد مازن عمارة، عبد الرحمن بركات، يزن عرابي، زيد غرير، ميلاد حمد، الليث علي، محمد مالطة، خالد كردغلي، كامل حميشة، علاء الدين الدالي، مروان زيدان، عبد القادر عدي، زكريا حنان، محمد البري- نبيل كورو – وليم غنام – عبد المنان خليل – أنطونيوس بحدكي..

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر