برج الأسد لا يمكنك الاستغناء عنه

برج الأسد لا يمكنك الاستغناء عنه

 المشهد - منوعات

برج الأسد
 ينتمي مولود برج الأسد إلى مجموعة الأبراج الناريّة، وتعتبر الشمس الكوكب الأكثر تأثيراً على هذا البرج العقلاني والمثابر، وتمتدّ الفترة الزمنية لمواليد هذا البرج بين 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، وهو برج يتوافق كثيراً من الأبراج الناريّة والهوائية وخاصّةً برج الدلو، لكنه يتعارض مع مواليد الأبراج الترابية والمائية. برج الأسد من الشخصيات ذات الجاذبية العالية، التي تكمن في إبداعه وحماسته الكبيرة وروحه النشطة والمفعمة بالمحبة والعاطفة الجياشة، وهو شخص واثقٌ من نفسه، ومؤمن بقدراته إلى أبعد حد، الأمر الذي يجعل الآخرين يعتمدون عليه في أداء الأعمال الهامّة والصعبة، ومولود الأسد يمتلك روح الدعابة والمرح، ولين الكلام، ولبق ومتحدث جيد، كما أنّه دافئ العواطف والأحاسيس، يمتلك من الإبداع ما يكفي لإنجاز العديد من الأمور المستعصية، كما يمتاز مولود الأسد عن غيره من الأبراج بكرمه الشديد على نفسه ومن حوله من المقرّبين إلى قلبه، فلا يتوانى لحظةً عن بذل جُلّ ماله من أجل إرضاء من يحبهم، وكسب مودتهم واحترامهم. يعشق مولود الأسد كلّ ما يتعلّق بمجال المسرح والمهرجانات، وقضاء الوقت مع الأصدقاء والأحبة في المناسبات والاحتفالات العامة، كما أنه يميل إلى اقتناء الأشياء الباهظة في الثمن وربما الثانوية منها كالإكسسوارات، والمزخرفات المنزلية لغاية التميّز والتفرّد بها عن الآخرين.
عيوب برج الأسد
 يتمسك الأسد بأفكاره ومعتقداته، ويكره أن يكون شخصاً ثانوياً في أي مكان؛ إذ لديه هوس القيادة والبقاء في الصف الأول بعيداً عن مقارنته بأي أحد، وهو من الشخصيات العنيدة والمتسلّطة، والمغرورة إلى حدٍّ كبير, يرفض أن يُناقش الآخرين في الأمور التي يؤمن بها، كما يمتاز أحياناً بغطرسة واضحة وحب للذات، كما ينتابه الكسل في بعض الاوقات وعدم الرغبة بالقيام بواجباته المطلوبة منه في البيت أو العمل.
برج الأسد في الحب
يتميّز هذا المولود بعطائه الكبير لشريكه العاطفي، وسخائه معه، وهو يُميّز بين الحب والصداقة، ويَعرف كيف يُدلّل الشريك، ويهتمّ به بالشكل المطلوب، فرغم حبّه الشديد لتملّك الآخر إلا أنه يمنحه قدراً كبيراً من العاطفة الجيّاشة والمشاعر الدافئة، وينجذب جداً للشريك العقلاني المنفتح الذي يتقبل إيمانه بحريته واستقلاليته ويشاركه اهتماماته.
مولود الأسد في العمل
يمتلك هذا البرج طاقةً كبيرةً لأداء العمل؛ فهو شخص دائم الإنجاز والمثابرة والإبداع والابتكار الذي يميزه عن جميع زملائه في العمل، ويجعله دائم التقدم والنجاح؛ إذ نادراً ما تجد صاحب هذا البرج عاطلاً عن العمل، فهو رمز القيادة في الكثير من المهن التي يبرع بها.
حقائق عن برج الأسد
- في كل الحالات يحافظ الأسد على صورة ثابتة، مهما كانت آلامه ومخاوفه من الداخل.
- تزعجه الانتقادات ولكنه ضمنياً يرحب بها للاستفادة منها رغم أنه يظهر عدم التأثر.
- الناس يقفون في طوابير للحصول على مشورة الأسد.
- لا يحب الأسد التحدث عن الأشياء التي لا تهمه.
- الأسد خلق ليعيش الحب قبل كل شيء.
- الأسد يحكم على الآخرين من مدى ثقافتهم الكلامية ومظهرهم الخارجي.
- يطارد الأسد أكاذيب الآخرين ويستمتع باكتشاف تناقضاتهم ومصادفتهم بها..
- الأسد يتوقع جيداً ما يمكن أن تفعله، فإذا أخفق، أحبك.
- لن يسمح الأسد لغيره أن يقرر ما ينبغي عليه فعله.
- الأسد مستعد للحصول على أي شيء من دون مساعدة أحد.
- يتعاطف الأسد بشدة مع البُلهاء.
- الأسد لا ينطق إلا بـ: الحقيقة، السخرية، الغزل، الاعتزاز بالذات، والتحيات.
- الأسد يتجنب كل أشكال الدراما، لكنه لا يسيء لأصحابها.
- الأسد يفهم بواطن الآخرين وذواتهم.
- الأسد مضاد للروتين.
- الأسد يكره الشريك التملقي والدبق و "اللزقة".
- الأسد لا يتلقى أوامر.
- الأسد يجيب على كل الأسئلة، خاصة ذات نكهة التحدي.
- الأسد لطيف إلى الحد الذي يجعله يغفر لكل الناس، لكن لا يعيد التجربة ذاتها.
- الأسد يمدح كارهيه.
- الأسد يحب سريره أكثر منا.
- الأسد يسير عقله وقلبه كما يحلو له.
- الأسد يؤمن أن من يعرفونه سيبحثون عن شخص مثله عندما يفقدونه.
- الأسد بركان من الغيرة الذي يدعي أنه لا يهتم.
- الأسد يدعو الله أن يمده دوماً بأساليب الاستفزاز والإغاظة لكارهيه.
- الأسد يقطع الطريق حالاً على العلاقات التي لا تعجبه.
- الأسد يجامل الغاضبين عليه فيحتويهم بسهولة.
- الأسد يصلح أخطاءه بسرعة قبل أن تنكشف، وإن انكشفت لا يسميها أخطاء.
- عدو الأسد هو من يقلق راحته، مثل متصل وهو يتناول الطعام.
- الأسد واثق تماماً أنه أنجح نماذج البشر على الصعيد العاطفي.
امرأة برج الأسد مع الحب  
عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبدا مع امرأة برج الأسد. فهي تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الآخر. قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة.
الحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل, ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها, امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه, هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياة مملة أبدا معها.

امرأة برج الأسد والعمل
سوف تجد امرأة برج الأسد في المناصب القيادية دوما، ورغم أنها تفضل الفوز بهذه المناصب دون السعي إليها جاهدة، إلا أنها تمتلك من القوة والثقة بالنفس ما يجعلها تفعل المستحيل.
تكره الروتين في العمل، وتمتلك مهارات عالية في التنظيم وطريقة خاصة في إلهام الآخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسطلة في عملها.
امرأة برج الأسد والأصدقاء
امرأة برج الأسد طيبة القلب، واجتماعية، ولديها الكثير من الأصدقاء والعلاقات. الشيء الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.
امرأة برج الأسد والموضة
السعي إلى الكمال في كل الأوقات من الأمور التي تهم امرأة برج الأسد كثيرا. سوف تجد حقيبتها ممتلئة بأنواع لا نهائية من الكريمات والعطور, إنها تعشق الرفاهية، لكن ليس ضروريا أن تكون ملابسها باهظة الثمن, فإن اختياراتها تعتمد فقط على ذوقها الخاص, تميل امرأة برج الأسد إلى صيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها بثقة عالية, من أفضل الأقمشة لديها؛ الكشمير والحرير, تعشق الألماس والإكسسوارات، خاصة تلك التي تتميز بتصاميمها المميزة, يمكنك بسهولة التعرف على امرأة برج الأسد من بين مجموعة كبيرة، حيث أنها تعتاد على ارتداء قطع الملابس المطرزة والغنية بالترتر, قد تجدها أيضا مرتدية عقد كبير بتفصيلة مميزة أو زوجين غير تقليديين من الحذاء, فعدم حبها للروتين ينعكس على ستايل ملابسها أيضا.
مواصفات رجل برج الأسد
ستلاحظين رجل برج الأسد بمجرد أن يدخل أي مكان، فعادة ما يكون له دخول مهيب وتحية لافتة يصعب التغاضي عنها, يمتلئ بالحماس ويشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائما.
يعرف رجل برج الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين, هو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس, يتميز أيضا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته, في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.
بمجرد أن يأخذ رجل برج  الأسد أحد القرارات، يصر عليه ويلتزم به حتى النهاية, إذا حاولت تغيير طريقة تفكيره، يتحول إلى شخص دفاعي وعدواني, قد يبدو عصبيا ولكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية, رجل برج الأسد ليس خجولا ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دوما أن يكون محور الاهتمام, يعرف الأسد أيضا بأنه درامي بعض الشيء.
توقعات برج الأسد  لما تبقى من أشهر سنة 2019
شهر أغسطس / آب
عيد ميلاد سعيد, انه الوقت المناسب و الذي تضح فيه الرؤيا فكر مليا في حياتك كلها و في أهدافك و طموحاتك ؛انه الوقت المناسب كذلك لاقامة حفلة عيد ميلادك ؛بعض مواليد برج الأسد يفضل البقاء تحت الأضواء طيلة السنة ليشكل مركز اهتمام الجميع لكنه الوقت الملائم ليسطع قمرك أكثر ستكون جذابا حازما و واضحا مع كل المحيطين بك انت تحاول دائما السيطرة على النقاش وتحويله لصالحك لا تكن انتهازيا و متغطرسا.
شهر سبتمبر / أيلول
معظم مواليد برج الأسد سيكونون في مزاج جيد خلال هذا الشهرليس بأكمله لكن في معظم أيامهانت شخص طيب و تحب العمل مع الاخرين خصوصا في اواخر هذا الشهر؛ انت في حاجة لأخذ قسط من الراحة و الترفيه عن نفسك ستبدو شخصا كارزمي و جذابا لكل المحيطين بك.
شهر أكتوبر / تشرين الأول
ستبدو خلال هذا الشهر مرحا نشيطا و جذابا كعادة مواليد برج الأسد! الكثير من الأشخاص يحسدونك على ما أنت عليه يجب عليك ضبط عصبيتك الزائدة و الحفاظ على هدوءك و الاحتفاظ بأسرارك لنفسك فحسب فأنت لا تطلع بنوايا غيرك رغم البراءة البادية على ملامحهم ،ستتسلم زمام أمرك الا أن هناك بعض الأحداث المفاجئة التي قد تغير كل الأوضاع و تتعدى جميع المقاييس و تخرج عن سيطرتك.
شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ستكون محظوظا و في مزاج رائع مع بداية الشهر بعض مواليد برج الأسد يتمتعون بجاذبية و كاريزما لا مثيل لهما أما البعض الاخر فلديهم وقت طويل للتفكير في كل الأمور التي قد تزداد سوء مع مرور الوقت ؛ عصبيتك المفرطة اصبحت تشكل لك عائقا في طريق نجاحك فانت لم تعد تتمالك أعصابك لأتفه الأمور فتضيع طاقتك هباءا وتعود منهكا و محبط بدون أي سبب مقنع لا تقلق ستكون في مزاج جيد لقضاء عطلة ممتعة .
شهر ديسمبر / كانون الأول
بعض مواليد برج الأسد سيكونون في مزاج سيء و ممل مع بداية هذا الشهر حاول الخروج و التمتع بالتسوق فأنت تستعد لقضاء العطلة ؛مع منتصف الشهر ستكون كل الأمور جيدة بعض الأخبار السارة في طريقها اليك ؛ قد تقع في مشكلة كبيرة في عملك لكن لا تقلق فستجد الحل الأنسب ستستفيد من مساعدة جهة تتمتع بالسلطة أو شخص كبير السن ؛ هناك مفاجأة سارة لكمع نهاية السنة.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر