"بعد غياب تسع سنوات" سيف نبيل يغني في دمشق

"بعد غياب تسع سنوات" سيف نبيل يغني في دمشق

المشهد – ريم غانم 
شجع الفنان العراقي سيف نبيل كل الفنانين العراقيين والعرب للقدوم إلى سوريا  بعد غياب دام تسع سنوات لأنها بلد جميل والشعب السوري ذواق للفن ، مؤكداً ان هذه الحفلات سوف تكون مقدمة ومشجعة لباقي الفنانين للقدوم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لليوم الثاني على التوالي ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق،  مؤكداً أنه لا يهتم للأجر الذي سيحصده لقاء أي حفلة فهو يعمل على التحضير لها أكثر من المبلغ الذي يأخذه ويهتم لرضا ومحبة الجمهور أكثر.
وتميز سيف نبيل بروح مرحة خلال المؤتمر حيث تفاعل مع كافة أسئلة الصحفيين وأجاب عليها، مؤكداً أن وصوله إلى هذا النجاح ليس وليد اللحظة بل هو نتيجة تعب وجد سنوات من فريق عمل متكامل ساعده للوصول إلى هنا.
 ومن بعض الأسئلة التي أجاب عنها الفنان العراقي: أن الأغنية العراقية أصبحت معروفة ومنتشرة بكثرة بسبب العمل عليها ودراسة اللحن والكلمة بما يناسب الجمهور، مشيراً إلى أن اللهجة العراقية هي في النهاية لغة عربية وباستطاعة أي فنان أن يؤديها وسوف يتقنها بشكل جيد مع بعض التدريبات فكل فنان شاركته الديو كان متقن للهجة وكأنه عراقي.
 كما أعلن أنه بصدد التحضير لإطلاق ألبومه الجديد الذي سيصدر قريباً جداً وهو مؤلف من 12 أغنية تحتوي على نمط البوب والسالسا والرومنسي الذي تميز به، وتحدث عن تأجيل الديو الذي كان سيصدر قريباً مع الفنان السوري ناصيف زيتون بسبب انشغاله بتحضير الألبوم وكثرة الحفلات الصيفية التي يلتزم بها.  
فيما وجه الفنان العراقي رسالة للفنانين الجدد بأن يعملوا بحب وجد ويستخدموا كل الأسلحة الممكنة خاصة خلال هذه الفترة التي أصبحت مليئة بالفنانين، لذا يجب أن يكون لديه شخصية تميزه ولون معين يمشي عليه ولا يقلد غيره.
كما أعلن نبيل أنه سوف يطلق تطبيق خاص بأغانيه يختلف عن باقي التطبيقات لأنه سيتيح خاصية البث المباشر لجميع حفلاته كي يتيح لجمهوره أن يعيشوا ضمن أجواء الحفل والتواصل معه بشكل أكبر، لكن هذا لا يلغي تعامله مع باقي التطبيقات، فيما أعلن أن يحب التمثيل وهناك الكثير من الأعمال التي عرضت عليه والتي سوف يختار إحداها قريباً.
وحول سؤاله عن طبيعة تعامله مع المعجبين رد سيف أنه لا يتعامل بمزاجية مع جمهوره خلال حفلاته لكنه يحب التعامل بنظام وترتيب، لذا يفضل أن ينتهي من أداء الحفلة ومن ثم باستطاعة من يود التصوير أن يحضر.
يذكر أن مهرجان ليالي قلعة دمشق هو برعاية شركتي mtn و ايماتيل ، و يحيى بالتعاون بين وزارتي السياحة والثقافة ومحافظة دمشق، وتطلقه وتنظمه مينا للفعاليات الثقافية والفنية اعتبارا من 11 تموز لغاية 14 تموز ، ويشارك في إحياء الحفلات فارس كرم وسيف نبيل وكارول مساحة واما عن حفلة مروان خوري فقد تم الإعلان عن إلغائها بسبب وفاة والدته بعد أن كان من المقرر أن يحيي الليلة الرابعة من المهرجان.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني