فوز عريض لمنتخبنا على كوريا الشمالية

فوز عريض لمنتخبنا على كوريا الشمالية

المشهد – رياضة 
تجاوز منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الكوري الديمقراطي وغلبه بخمسة أهداف لهدفين في افتتاح مبارياته بدورة الهند الدولية .
منتخبنا بحلته الجديدة دخل اللقاء بوجود ثلاثي الخبرة فراس الخطيب وابراهيم عالمة وتامر حاج محمد وعناصر شابة، لكنه تلقى هدف السبق المباغت في الدقيقة الثالثة ليستعيد رجالنا توازنهم مع مرور الوقت وأتيحت للاعبينا اكثر من فرصة للتعديل عبر شادي الحموي ومحمد المرمور والخطيب مع تألق واضح للعالمة، ليوقع الحموي على هدف التعادل عند الدقيقة ٤٠.
وفي الشوط الثاني فرض منتخبنا ايقاعه فسجل المرمور هدف التقدم في الدقيقة ٥٥ وعند الدقيقة ٦٠ سجل الحموي الهدف الثالث للمنتخب والثاني له ليعاود المرمور زيادة الغلة عند الدقيقة ٦٧ ومن تسديدة مباغتة سجل ري هونغجن الهدف الثاني لمنتخب كوريا في الدقيقة ٧٩ واختتم كابتن منتخبنا فراس الخطيب أهداف نسور قاسيون في الدقيقة ٩٠+١ لينتهي اللقاء بتقدم منتخبنا بخمسة أهداف لهدفين .
وفي نهاية اللقاء تم اختيار لاعب منتخبنا شادي الحموي أفضل لاعب في المباراة من قبل اللجنة المنظمة.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء قال المدرب فجر ابراهيم: (منتخبنا قدم أداء جيدا وجميع اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا علما ان هناك سبعة لاعبين جدد يلعبون لأول مرة في المنتخب مشيرا إلى أن حالة الانسجام بدأت تتبلور والفوز على منتخب كوريا الديمقراطية سيعطيهم دافعا معنويا للدخول إلى اللقاء الثاني المهم امام طاجكستان وهم أكثر ثقة بأنفسهم).
ولفت ابراهيم إلى أن المشاركة في دورة الهند تأتي ضمن تحضيراتنا في المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات آسيا وكأس العالم.
بدوره قال اللاعب شادي الحموي: (نفذنا تعليمات المدرب بشكل جيد وعملنا للفوز لكن لم اتوقع الفوز بهذه النتيجة وتركيزنا الآن على مباراة طاجكستان المهمة).
× مثل منتخبنا ابراهيم عالمة، فارس أرناؤوط، عبدالله الشامي، خالد كردغلي (عبد الرزاق محمد) عمرو جنيات، تامر حاج محمد، ورد السلامة (يوسف الحموي) محمد الأحمد (محمد عنز) محمد المرمور (احمد الأحمد) فراس الخطيب (علي حسن) شادي الحموي (ماهر دعبول).. 
ويلعب منتخبنا لقائه الثاني مع نظيره الطاجيكي بعد غد عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت دمشق الثامنة بتوقيت الهند علما أن المباراة الافتتاحية أسفرت عن فوز طاجيكستان على الهند بأربعة أهداف لهدفين.

الهند_بشار محمد 
المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للرجال 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر