شباب كرتنا باللاذقية يتابعون الاستعداد

شباب كرتنا باللاذقية يتابعون الاستعداد

المشهد – رياضة 

يواصل منتخبنا الشاب معسكره التدريبي بمدينة اللاذقية والذي يستمر حتى الثاني عشر من الشهر الحالي، حيث أجرى يوم أمس مرانه الأول في استاد الباسل تحت إشراف الكادر التدريبي وبمعدل حصتين تدريبيتين يومياً.. 
ونوه مدرب المنتخب سامر بستنلي أن التمرين يرتكز بمجمله على الناحية الذهنية والتكتيكية إضافة للعامل البدني حيث ستجري لاحقا تمارين على شاطئ البحر .
وأضاف: (وصلنا لرؤية واضحة حول التشكيل بنسبة 90% بعد فترة تجريب شملت عدداً كبيراً من اللاعبين والعناصر الموجودة حاليا يمكن وصف مستواها بالممتاز وهم في تطور وبحاجة لعمل كبير لتحقيق أهدافنا التي نأمل أت تؤتي بثمارها خلال الأيام القادمة). 
وفي سياق متصل تواصلت إدارة المنتخب مع عدد من اللاعبين المتواجدين بالدوريات الأوروبية حيث شهد المعسكر الحالي التواجد الأول للاعب عمار رمضان القادم من هنغاريا الذي يقدم بالوقت ذاته امتحانات الشهادة الثانوية وسيلتزم رسميا بجميع المعسكرات اعتبارا من 30 حزيران الحالي، وتزامن ذلك مع عدة اتصالات مع لاعبين متواجدين بالخارج لإمكانية تجريبهم بالأيام القادمة والوقوف على مستواهم وتم بشكل مبدئي مراسلة ثلاثة منهم يلعبون بالدوري الألماني والتركي لإمكانية التحاقهم بمعسكر المنتخب القادم في سلطنة عمان.
ويجري المنتخب يوم الأربعاء مباراة هي الأولى له منذ تشكيله قبل شهر من الآن ضد منتخب من نجوم اللاذقية من مواليد العام 2000 قال عنها المدرب البستنلي: (هي مباراة تجريبية للوقوف على طريقة وأسلوب اللعب الجديد الذي انتهجناه ورؤية الأخطاء التي قد تحدث خلال هذه المواجهة، وأود أن أوجه الشكر لاتحاد كرة القدم والاتحاد الرياضي العام لتأمين كل مايلزم لبداية مثالية مع معسكرات داخلية وتجهيزات وملاعب وللمعسكر الخارجي في سلطنة عمان الذي تم تثبيته رسميا ومراسلة الاتحاد لعدة دول أخرى بانتظار الرد .
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر