معسكر المنتخب مستمر واعتذار لعمر خربين

معسكر المنتخب مستمر واعتذار لعمر خربين

 

المشهد – رياضة 

استأنف منتخبنا الوطني الأول معسكره التدريبي مساء أمس الأحد على ملعب الفيحاء بدمشق عبر حصة تدريبية أشرف عليها المدير الفني فجر إبراهيم بعد استراحة لمدة يومين منحها الابراهيم للاعبين.
وتركزت الحصة التدريبية على بعض التمارين الخاصة بالانتقال للهجوم والضغط على حامل الكرة والانتشار في حالتي الدفاع والهجوم، وأشرف مدرب حراس المرمى ماهر بيرقدار على التمارين الخاصة بالحراس في جو من الندية والحماسة.
وشهد المران تواجد إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وأحمد أشقر وشعيب العلي وخالد المبيض ومحمد المرمور وعبد الملك عنيزان ومحمد الواكد وفراس الخطيب وحميد ميدو وأحمد ديب واحمد الأحمد وخالد الحجي عثمان وتامر حاج محمد ومحمود المواس وأحمد الصالح وعلاء الشبلي وعمر السومة وعمرو جنيات، في حين تغيب سعد أحمد ومازن العيس ومحمد عثمان للإصابة وحسين جويد لعدم جهوزيته الفنية.
وفي سياق متصل قرر اتحاد الكرة استبعاد اللاعب عمر خريبين من دعوة المنتخب بناء على اقتراح إدارة المنتخب والمدير الفني فجر إبراهيم نتيجة اعتذاره عن الالتحاق بالمنتخب، وقبلت إدارة المنتخب اعتذار اللاعب فهد اليوسف.
في حين يلتحق محمد زاهر الميداني ومؤيد العجان ظهر الاثنين على أن ينضم عمرو الميداني لبعثة المنتخب مباشرة إلى طهران .
حضر المران المسائي رئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس الذي أقام دعوة إفطار لبعثة المنتخب وتخللها دردشة ودية حول الاستحقاقات المقبلة وجهوزية المنتخب لاستعادة ثقة الجمهور وتحقيق الهدف المنشود.
ويختتم المنتخب تدريباته عشية سفره إلى طهران المقرر صباح الثلاثاء عبر حصة تدريبية مسائية (اليوم الاثنين) من أجل اختيار القائمة النهائية التي ستواجه منتخبي إيران وأوزبكستان في فترة أيام الفيفا لشهر حزيران الحالي.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر