"دقيقة صمت" يعود بالدراما السورية الى زمنها الجميل

"دقيقة صمت" يعود بالدراما السورية الى زمنها الجميل

المشهد- فن
استحوذ مسلسل دقيقة صمت المعروض حالياً بالموسم الرمضاني 2019 على اهتمام كبيرمن الجمهور الذي أشاد بالعمل على منصات السوشيال ميديا بحبكة العمل وقصته المختلفة عن المسلسلات الغارقة بالقصص العاطفية مروراً بأداء الممثلين الرائع من عابد فهد- فادي صبيح -خالد القيش - رنا شميس وغيرهم الى الإخراج المتقن.
المسلسل من بطولة الفنان عابد فهد و الفنان فادي صبيح وخالد القيش والفنانة ستيفاني صليبا ورنا شميس وإخراج كل من شوقي الماجري و زهير قنوع، وتأليف السيناريست السوري سامر رضوان وإنتاج مشترك بين سوريا ولبنان، لشركتين الإنتاج سيدرز برودكشن وإيبلا، تدور أحداث العمل بين البلدين حتى أن قائمة الممثلين بينهم ممثلين سوريين ولبنانيين، تم تصوير بعض المشاهد في سوريا ولبنان أيضاً .
تدور أحداث المسلسل حول أمير ناصر واحد من أهم الشخصيات التي تظهر بالمسلسل الذي يجسدها الفنان ( عابد فهد ) ، والشخصية الثانية هي ( أدهم منصور ، هما الاثنين حكم عليهم بالإعدام، وقبل وقت تنفيذ الحكم قرر مدير السجن أن يقدم معاد التنفيذ بشكل فجائي وبدون أسباب، لتتحول الدراما فجأة من تنفيذ حكم إعدام لحريق كبير في مكان المساجين ليتغير مدير السجن لكي يساعدوا في هروب بعض المساجين من الحبس، باستخدام سيارة مدير السجن الجديد، ويتم إعدام شخصين آخرين غير أمير ناصر وأدهم منصور، وتتطور أحداث العمل من وقتها .
واستطاع الممثل السوري خالد القيش أن يتقن دور العميد عصام شاهين في مسلسل "دقيقة صمت"، وينال إعجاب المشاهدين خصوصاً في الحلقة الـ 12.
أداء القيش جعل كاتب العمل سامر رضوان يشيد بالنتيجة، ويكشف أنّه عند ترشيحه لأداء الدور، تخوّف من عدم القيام بذلك كما يجب، فكتب: "عندما أخبرني المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري عن نيته إسناد دور العميد عصام شاهين إلى الفنان خالد القيش، شعرتُ بالخوف، فقلت له: هذه مغامرة قد تودي بنا إلى الجحيم إن لم يلعب الشخصية كما ينبغي. وعدني أبو عمار - وقتها - بأن يبذل كل ما في استطاعته لإثبات صحة وجهة نظره، التي وافقته عليها بعد مضي يومين على الاقتراح. اليوم أنا ممتن لشوقي، فقد كسب خالد القيش الرهان وجعلنا نكسب معه، وأثبت أنه ممثل بحجم غيمة".
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر