من جديد "شكران مرتجى" في التقديم التلفزيوني

من جديد "شكران مرتجى" في التقديم التلفزيوني

المشهد - أخبار فنية

تتحضر الفنانة شكران مرتجى للدخول إلى عالم التقديم التلفزيوني عبر برنامجها الذي ستطلقه خلال شهر رمضان المبارك على قناة «سما» السورية ويحمل عنوان «مدام شكران» .

يعتمد البرنامج على مواضيع واقعية تهم الشارع حيث ستروي شكران بطريقة ساخرة حكايات وقصصاً من وحي اليوميات الرمضانية، ولم يُعرف ما إن كان ختام الحلقة مع مغنٍّ لتغلب لغة الفن أو ترطيب الأجواء حسبما يدرس القائمون على البرنامج.
وهذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الفنانة شكران عالم التقديم، فقد سبق أن خاضت تجربة التقديم عبر برنامج «سي بي ام» من عام 2000-2005 وبرنامج «سوالفنا الحلوة» عام 2006 وبرنامج «شكران يا..» عام 2009.

يُذكر أن شكران مرتجى تشارك هذا الموسم في مسلسل «سلاسل دهب» حيث تؤدي شخصية الداية «أم فوزي» المحرك الرئيس للأحداث لكونها مرسال صائغ الذهب «مهيوب» داخل المنازل وأداته لتنفيذ كل ما يدور في رأسه منفذة للشر لكنها ليست منبعاً لها، فهناك من يفكر ويعطيها التعليمات لتنفذ، العمل تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وبطولة كل من بسّام كوسا وكاريس بشار، ديمة بياعة، جيني إسبر، عبد الهادي الصبّاغ، صباح الجزائري، سحر فوزي، سامر إسماعيل، مها المصري، علي كريم، علي سكّر، زينة بارافي، طارق عبدو، أنس طيارة، رهف الرحبي، ريام كفارنة، سارة بركة، فاتن شاهين، طيف إبراهيم، رزان أبو رضوان وغيرهم. إضافة إلى مشاركتها في المسلسل الكوميدي الشهير «بقعة ضوء 14 » من إخراج سيف الشيخ نجيب.

وكانت الفنانة شكران قد وجهت رسالة لكل زملائها من الفنانين السوريين حيث تمنت لهم أن يتألقوا في أعمالهم التي يطلون بها في الموسم الدرامي الرمضاني، وكتبت مرتجى عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: «كل التوفيق والنجاح لدرامانا السورية ونجومنا ونجماتنا زملائي الغاليين أينما وجدوا ولكل النجوم العرب… بوركت جهودكم وليكن التميز حصادكم».

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر