جنرال موترز توقع اتفاقية مع كريم لتسهيل تملك سائقيها للسيارات

جنرال موترز توقع اتفاقية مع كريم لتسهيل تملك سائقيها للسيارات

المشهد - شركات

 أعلنت "كريم" المنصة الإلكترونية المتخصصة لتأجير السيارات في الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة مع جنرال موترز الشرق الأوسط وإفريقيا تهدف إلى توفير فرصة نادرة لسائقي كريم في الخليج والمشرق العربي لقيادة سيارة جديدة وتملكها.
ووفق الاتفاقية، سيحظى سائقو كريم بأسعار مخفضة على أي نوع من سيارات جنرال موترز من ضمنها شيفروليه و جي أم سي وكاديلاك، وذلك ابتداءً من 16 دولار امريكي في اليوم، كما يتضمن السعر رسوم الخدمة والصيانة وضمان ممدد على السيارة، ويمكن للسائقين تملك السيارة بالكامل بعد 3 سنوات.

وحسب الاتفاقية يمكن لسائقي "كريم"  تملك سيارة جديدة مقابل 16 دولار امريكي في اليوم.، كما أن السعر المخفض يتضمن رسوم الخدمة والصيانة وضمان ممدد، و يمكن لسائقي "كريم" تملك السيارة بالكامل بعد 3 سنوات.
وتندرج هذه الاتفاقية ضمن حلول خدمات الأسطول من كريم وهو القسم الخاص بدعم سائقي كريم لتملك سياراتهم الخاصة وبالتالي إدارة عملهم الخاص، وجاء حفل التوقيع بحضور باسل النحلاوي المدير التنفيذي لكريم الخليج ولؤي الشرفا المدير التنفيذي للعمليات التجارية لشركة جنرال موترز الشرق الأوسط وإفريقيا.
و قال باسل النحلاوي المدير التنفيذي لكريم الخليج: "يسعدنا إنجاز هذه الاتفاقية مع جنرال موترز حيث ستعود بالفائدة الكبيرة على السائقين العاملين معنا، ونحن في كريم نولي رفاهية وسعادة العاملين معنا أهمية قصوى ونسعى على الدوام لدعمهم سواء خلال العمل أو خارجه".
وأضاف: "يمكن لسائقي كريم الآن تملك سيارة جديدة من جنرال موترز ليقودوا براحة وأمان ويلبون كذلك توقعات العملاء و نود أن نشكر جنرال موترز على هذه الشراكة القيمة وعلى دعمهم المتواصل ونتطلع إلى مزيد من التعاون في الفترات المقبلة".
بدوره صرّح لؤي الشرفا المدير التنفيذي للعمليات التجارية لجنرال موترز الشرق الأوسط وإفريقيا: "منذ تأسيس كريم عملت الشركة على تحديد حاجات الركاب والسائقين في المنطقة على حد سواء، واستخدمت التكنولوجيا لإيجاد الحلول المناسبة والفريدة لمتطلباتهم. ولطالما كانت جنرال موترز رائدة في قطاع السيارات لأكثر من قرن كامل وملتزمة دوماً بالابتكار، ولهذا كانت هذه الاتفاقية نتيجة طبيعية لنا".
وأضاف: "النقل في وقتنا الحالي يتغير بسرعة أكثر من أي وقت مضى من طلب السيارات إلى نظام الدفع البديل،حيث تواصل الطرق السائدة النقل في منطقة الشرق الأوسط الشابة والحيوية بالتغير والتطور، وبفضل هذه الشراكة نحن على ثقة بأن نوفر قيمة مضافة على هذا التطور من خلال تزويد مركبات مميزة وعالية الكفاءة في استهلاك الوقود وبالتالي تمنح القدرة لكابتن كريم والركاب من الوصول إلى وجهاتهم بأمان وسلامة".
تأسست كريم في عام 2012 وتعمل حالياً في أكثر من 120 مدينة في 15 بلداً في منطقة الشرق الأوسط.


إضافة تعليق