كرة قدم صالات السيدات ... على مفترق

كرة قدم صالات السيدات ... على مفترق

المشهد الرياضي

دخلت بطولة الدوري العام للأندية بكرة القدم للصالات لفئة السيدات تحت 20 عاماً منعطفاً مهماً بانتهاء الجولة الثالثة من دور المجموعات، ففي ثالث أيام البطولة تمكن فريق العربي من حسم مباراته امام جرمانا بستة أهداف نظيفة، بعد مباراة سيطرت فيها لاعبات العربي على معظم مجرياتها بالرغم من أن الشوط الأول انتهى بهدف وحيد.

و أحرزت لجين غزالي ثلاثة من أهداف فريقها فيما سجلت كل من يارا زهر الدين، تيماء أبو فخر وضحى المسلم الأهداف الثلاثة الأخرى ليرفع فريق العربي رصيده إلى ست نقاط تماماً مثل جرمانا الذي تلقى هزيمته الأولى بعد انتصارين.
وفي منافسات المجموعة الأولى أيضاً سجل فريق أشرفية صحنايا فوزه الأول في البطولة على حساب قطنا بنتيجة (14-0) لينعش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي، وتوزعت أهداف الأشرفية على ثلاثة لاعبات بشكل رئيسي فسجلت سلسبيل الهلال خمسة أهداف، فيما سجلت مها إسماعيل ونتالي الناقولا ثمانية أهداف (مناصفة) وكان الهدف الأخير من نصيب باسلة عرب.
وفي المجموعة الثانية واصل فريق شرطة حماه اكتساحه لفرق مجموعته محققاً الانتصار الثالث على التوالي، وهذه المرة كان على فريق محافظة حمص في مباراة قوية بنتيجة (4-1)، وأحرزت إلهام قوروأوغلان وسيرينا ناصيف أهداف فريق الشرطة مناصفة، فيما سجلت كريستين الحنا هدف شرطة حماة.
ختام مباريات اليوم الثالث كان مسكاً، حيث قدم فريقا محافظة دمشق وعامودا واحدة من أجمل مباريات البطولة وأكثرها إثارة، قبل أن تنتهي لمصلحة عامودا (4-3).
وافتتح فريق عامودا التسجيل بعد 15 ثانية، قبل أن يقلب فريق محافظة دمشق تأخره ويتقدم بهدفين لهدف، ليتعادل الفريقان (2-2) ثم يتقدم المحافظة (3-2) لكن فريق عامودا تمكن من إنهاء المباراة لصالحه (4-3) لتحتفل اللاعبات طويلاً بعد صافرة النهاية بانتصار مهم، و سجل لعامودا سمر شيخ بكر، آلاء خان أحمد وووفاء خضر (2) فيما سجل أهداف محافظة دمشق كل من: رونا عيزوق وريتا عيزوق (2).
 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر