غدا الاتحاد إمام الكويتى الكويتي ... لتحسين الصورة

غدا الاتحاد إمام الكويتى الكويتي ... لتحسين الصورة

يواجه فريق الاتحاد  الحلبي  غدًا الثلاثاء، نظيره الكويت الكويتي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.
ويخوض الاتحاد الحلبي مواجهة الغد بدون ضغوط بعد خروجه المبكر من حسابات التأهل للدور المقبل، لكن هناك 3 أسباب وراء ارتباك حسابات مدربه أمين آلاتي.
الهزيمة الكبيرة 

يخشى مدرب الاتحاد الحلبي التعرض لهزيمة ثقيلة أمام الكويت خاصة بعد الخسارة في الجولة الثالثة أمام الجزيرة الأردني برباعية دون رد، ولا شك أن أمين آلاتي سيدخل مباراة الغد بتأمين دفاعي مثالي وتوجيه لاعبي الوسط لدعم ومساندة الخط الخلفي واللعب على الهجمات المرتدة السريعة، ويدرك مدرب الاتحاد أن الهزيمة الكبيرة ستعجل من رحيله عن الفريق، خاصة وأن مجلس النادي ينتظر نهاية الدوري ليعلن رحيل مدربه الرابع في الموسم الحالي، بعد محمد شديد وأحمد هواش وأسامة حداد. 
شبح الإرهاق

يدخل الاتحاد الحلبي مواجهة الكويت بحالة بدنية سيئة للغاية حيث يخوض الفريق السوري، مباراة كل 5 أيام، و اعترف مدرب الاتحاد بأن فريقه تأثر بالإرهاق ومشقة السفر، بعدما واجه المجد الدمشقي يوم الجمعة الماضي، ليتوجه مباشرة إلى أبو ظبي لمواجهة الكويت، ويأمل  مدرب الاتحاد الآلاتي  في الخروج بأقل الخسائر أمام الكويت، نظرًا لفارق الإمكانيات الفنية والبدنية والذهنية، والتي ترجح فوز الكويت رغم تعادل الفريقين في مباراة الذهاب. 

وداع مبكر 

فشل الاتحاد الحلبي في تحقيق حلم جماهيره بالعودة إلى منصات التتويج محليًا، وخرج مبكرًا من كأس سوريا، كما ودع أجواء المنافسة على لقب الدوري السوري قبل 5 جولات من نهاية الموسم، ويعيش لاعبو الاتحاد، فترة سيئة على المستوى النفسي، وهو ما قد ينعكس سلبًا في مباراة الكويت.

يذكر أن فريق الجزيرة الأردني يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الكويت في الوصافة برصيد 7 نقاط، أما النجمة البحريني يأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط، ويتذيل الاتحاد الحلبي المجموعة بنقطة واحدة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر