بوسترات نجوم دراما رمضان 2019 للترويج

بوسترات نجوم دراما رمضان 2019 للترويج


المشهد - فن
بدأ نجوم ونجمات موسم دراما رمضان المقبل في الترويج لأعمالهم للاطمئنان على جذب أكبر عدد من المشاهدين، إذ لجأوا في ذلك إلى عدة طرق بينها نشر صور وفيديوهات من تلك الأعمال على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، أو الاعتماد على تشويق الجمهور بصور غريبة لهم.
ومن بين النجوم الذي حرصوا على الترويج لأعمالهم الفنان محمد رمضان، حيث نشر صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسله “زلزال”، وعلق عليها “حربي كرامة من مسلسل “زلزال” رمضان 2019″.
ويجسد رمضان فى المسلسل دورين وهما الأب العائد من دولة الكويت والابن الذى يشتهر بلقب “زلزال”، الذي ينتقم لوالده بعد وفاته بحسب موقع الدستور المصري.
المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته حلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغني وهنادي مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان.
كما شاركت الفنانة مي عز الدين كذلك في الترويج لمسلسلها “البرنسيسة بيسة”، حيث نشرت “مقطع فيديو” لأعمالها الدرامية السابقة، وأنهته بكلمة “جاهزين”، في إشارة إلى عملها الجديد.
ويشارك فى بطولة المسلسل بوسي وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وأخرجه أكرم فريد.
وكذلك روجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لمسلسلها الجديد “خمسة ونص”، والذي يشارك في سباق دراما رمضان، عبر نشر البوستر الرسمي للمسلسل على حسابها بـ”إنستجرام”.
وعلقت على البوستر بالقول “بين دقات الساعة ودقات القلب.. حكايتنا رمضان 2019”.
المسلسل بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي ومعتصم النهار، ومقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.
ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة البوستر الدعائي لمسلسلها “لآخر نفس″، وذلك عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت بالقول: “لآخر نفس رمضان”.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول مهندسة متزوجة من ضابط شرطة ولديهما ولد، وسط أحداث مشوقة ومتصاعدة.
ويشارك في بطولة العمل الفنان فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وثراء جبيل، ومراد مكرم، وأحمد العوضي، وندي موسي، ومصطفي حشيش، وشارك في التأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإبراهيم محسن، ومحمود حمدان، وإخراج حسام علي.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر