مدرب ليون: عانينا أمام برشلونة و"عبقرية" ميسي أثبتت أنه من بين الأفضل في العالم

مدرب ليون: عانينا أمام برشلونة و"عبقرية" ميسي أثبتت أنه من بين الأفضل في العالم

المشهد - متابعات
اعترف المدرب الفرنسي "برونو جينيسيو" المدير الفني لنادي أولمبيك ليون، أنّ برشلونة الإسباني، تفوق على فريقه، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بإياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.
النادي الكتالوني مزق شباك نظيره الفرنسي، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات إياب دور الستة العشر.
وقال جينيسيو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد عانينا كثيرًا أمام برشلونة في الشوط الأول، لقد ضغطوا علينا بشكل جيد للغاية".
وأضاف في تصريحات نقلتها إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: "لقد لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني وسجّلنا الهدف الثاني، وكان نريد أنّ نضغط على برشلونة، ولكن لم نتمكن، لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وحظوظنا كانت قائمة في التأهل، ولكن بعد الهدف الثالث، الأمور أصبحت مُستحيلة"
وواصل: "نحن لسنا نادمين على ما قدمناه أمام برشلونة، لقد حاولنا فعل كل ما في وسعنا، بالتأكيد نحن لا نشعر بالرضا بعد هزيمتنا بخمسة أهداف، لقد تنافسنا مع برشلونة، وقدمنا أداء جيد، لكن النتيجة لم تعبر عن سير المباراة".
وأنهى: "قِبل المباراة كنا ندرك بالفعل أنّ العديد من الأشياء تعتمد على ميسي، عندما يكون في يومه لا يوقفه أحد، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه عبقري، وجلب الانتصار لفريقه، مثلما فعل كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد".

إضافة تعليق