الآلاتي "متفائل" بحذر قبل مواجهة الكويت الكويتي في كأس الإتحاد الآسيوي

الآلاتي "متفائل" بحذر قبل مواجهة الكويت الكويتي في كأس الإتحاد الآسيوي

المشهد - متابعات
أكد السيد أمين آلاتي المدير الفني لفريق الإتحاد على صعوبة مباراة فريقه الافتتاحية في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي أمام مستضيفه الكويت الكويتي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية والتي تنطلق صافرة بدايتها عند الخامسة والربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت دمشق على أرض استاد نادي الكويت في منطقة كيفان.
وقال الآلاتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر الأحد والذي يسبق المباراة بيوم إلى أنه استلم تدريب الفريق منذ أسبوعين تقريباً وحاول خلالها مسابقة الزمن للوصول به إلى الجاهزية المطلوبة وتقديم مباراة تليق بسمعة فريق سبق وأن حمل لقب المسابقة في نسخة عام 2010.
وألمح الآلاتي إلى أنه يطمح مع لاعبيه بتقديم مباراة تكتيكية أمام فريق وصفه بالمتكامل والذي يضم عناصر مميزة جعلت منه أبرز المرشحين للقب وأضاف:"سنلعب اللقاء على جزئيات صغيرة وسنعوّل على الحس العالي للاعبين بالمسؤولية وطموحهم لإسعاد جمهورهم الكبير ولن نبالغ بالحذر الدفاعي لكننا لن نفتح المجال لخصمنا ليلعب كما يشاء".
وشرح الآلاتي المعاناة التي تمر بها غالبية الأندية السورية الخارجة من أزمة عصفت بالبلاد لسنوات عديدة أدت إلى هجرة معظم نجوم الصف الأول وأضاف:"معظم عناصر فريقي هم من الشبان الصغار من أبناء النادي الذين يفتقدون خبرة المباريات الخارجية ولم يسعفنا الحظ بالتعاقد مع لاعبين جدد لكنني أثق كل الثقة بهم وبقدرتهم على إعادة السمعة الطيبة لأهلي حلب التي رسمها في سنوات ماقبل الأزمة وتقديم مباراة مميزة".
من جهته أشار قائد الفريق الدولي السابق أحمد كلاسي إلى أن أرض الكويت لطالما كانت فألاً حسناً على الفرق السورية وأكد أن فريقه لن يكون لقمة سائغة للفريق الكويتي أو أي فريق آخر وأضاف:"سنلعب برجولة وإخلاص لقميص النادي ولسمعة البلد الغالي الذي نمثله ونتمنى أن نوفق لتحقيق أولى نتائجنا الطيبة في هذه المباراة".
فلاشات:
- سيلعب الإتحاد بقمصانه وسراويله الحمراء فيما سيرتدي حارسه القميص الأصفر.فيما سيخوض الكويت اللقاء بالقمصان والسراويل البيضاء وحارسه بالقميص الأزرق الداكن.
- يقود المباراة طاقم حكام دوليين من قيرغيزستان بقيادة تيمور فايزولين ويساعده مواطناه باكادير كوشكاروف وزاميرييك شينيبيكوف والإيراني موود بونيديفارد حكماً رابعاً.
- يراقب المباراة الماليزي أبانك زولكارناين ويقيم حكامها صادق ميهوب من فلسطين.
- الجو في الكويت مثالي لكرة القدم حيث الرطوبة في أدني معدلاتها ودرجات الحرارة معتدلة تميل إلى البرودة حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة بحدود 19 درجة مئوية.
- خاض فريق الاتحاد مساء الأحد مرانه الرسمي الأخير قبل اللقاء على ملعب المباراة واقتصرت الحصة التدريبية التي امتدت لخمسين دقيقة حسب نظام البطولة على النواحي التكتيكية والتحركات بكرة ودون كرة.
- حضر نجم منتخبنا الكابتن فراس الخطيب المران الأخير للفريق برفقة زميله السابق في المنتخب أحمد ديب وكذلك الأمر بالنسبة للمدرب الوطني محمد عقيل الذي يعمل مساعداً للكابتن حسام السيد في النادي العربي والبرفسور طارق البناي المحاضر الآسيوي .
- وعدت مجموعة قاطرجي الدولية الراعي الرسمي لفريق الإتحاد بمكافآت سخية للاعبين في حال تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر