تشرين يحسم ديربي اللاذقية.. والساحل يفاجئ الوحدة في طرطوس

تشرين يحسم ديربي اللاذقية.. والساحل يفاجئ الوحدة في طرطوس

دمشق - خاص

فاز فريق تشرين على جاره حطين في ديربي اللاذقية بنتيجة 1-0 في الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز الجيش على الوثبة 1-0  في حمص وتعادل الساحل مع الوحدة1-1 في طرطوس وفوز الشرطة على المجد 2-1 والطليعة على الحرفيين 1-0 في حماة .

وتمكن مهاجم تشرين عبد الرحمن بركات من تسجيل رقم قياسي جديد لفريقه بعد هدفه في الدقيقة 62 ليسجل الفوز الرابع على التوالي لتشرين على حطين لأول مرة في تاريخ ديربي اللاذقية ويعزز مركزه في المركز الثاني بفارق الاهداف عن المتصدر الجيش بـ33 نقطة.

ورغم أن فريق حطين لم يستحق الخسارة وقدم مباراة كبيرة ومستوى جيد طيلة أوقاتها لكن لم ينجح لاعبوه من ترجمه الفرص المحققة وأهدر حسن العويد وسامر السالم عدة فرصة سهلة أمام مرمى تشرين.

وحقق الجيش المتصدر فوز مهم على الوثبة بهدف دون رد سجله باسل مصطفى في الدقيقة 86  في مباراة شهدت تصدي أحمد مدنية حارس الجيش لركلة جزاء للوثبة سددها أنس بوطة ليعزز الجيش صدارته بـ 33 نقطة ويبقى الوثية في المركز السادس.

وفي طرطوس فاجأ الساحل فريق الوحدة بتعادل مثير بهدف لمثله سجل للوحدة عبد القادر دكة في الدقيقة 30 وسجل للساحل مجد شلهوم في الدقيقة 34 ليتراجع الوحدة إلى المركز الثالث ب31 نقطة .

وفاز الاتحاد على النواعير بهدف دون رد سجله عمار شعبان من ضربة جزاء محافظاً على مركزه الخامس بـ26 نقطة وشهدت المباراة أيضا تصدي حارس النواعير أحمد الشيخ لضربة جزاء في نهاية الشوط الأول سددها لاعب الاتحاد محمد غباش.

فيما حافظ الطليعة على مركزه الرابع بـ 28 نقطة بعد فوزه على حرفيي حلب دون رد سجله محمد زينو، وبقي الحرفيين متذيلاً للترتيب.

وفاز الشرطة جاره المجد بهدفين لهدف سجل للشرطة أحمد حمو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57 ومازن علوان في الدقيقة 62 من علامة الجزاء، وسجل للمجد رجا رافع في الدقيقة 87.

ويلعب غدا السبت الكرامة وجبلة، في أخر مباراة من الاسبوع الخامس عشر ثم تنطلق الجولة السادسة عشر يوم الثلاثاء القادم.

إضافة تعليق