السوريون يودعون "نسور قاسيون" بالعناق و"السيلفي" (فيديو)

السوريون يودعون "نسور قاسيون" بالعناق و"السيلفي" (فيديو)


دمشق – المشهد : ريم غانم – كيان جمعة
أكثر من 4 آلاف مشجع حضروا إلى ملعب الفيحاء بدمشق وهتفوا لنجوم منتخب نسور قاسيون قبل سفرهم إلى الامارات للمشاركة في نهائيات كأس اسيا المقررة في 5 كانون الثاني المقبل.
ولم يمنع السوء التنظيمي والتدافع والفوضى لاعبي المنتخب من إجراء التمرين الأخير، حيث ودع السوريون الذين حضروا إلى المدرجات نجومهم بالكاميرات والموبايلات بينما نزل جزء من الجمهور إلى قلب التمرين الذي دعا اتحاد كرة القدم الجمهور السوري لحضوره مساء السبت 22 كانون الأول.
وكان التمرين المسائي مفتوحا أمام الجماهير ووسائل الإعلام إلى درجة أن بعض الحاضرين دخلوا إلى أرض الملعب وتسبب بفوضى كبيرة منعت الإعلاميين من التغطية الصحفية ما دفع عناصر حفظ النظام إلى إخراج الجمهور إلى خارج حدود عشب الملعب بينما هتفت الجماهير على المدرجات تشجيعا لنسور قاسيون مطالبين بخروج من دخل أرض الملعب.
وخلال التمرين أجرت مجلة "المشهد" لقاءاً خاصاً مع فراس الخطيب قائد منتخبنا الوطني العائد إلى القائمة الرسمية والذي أكد أن الآمال كبيرة والعزم عالي للذهاب بعيدا في نهائيات كأس اسيا المقبلة في الامارات مؤكدا أنه في حال لعب مع المنتخب فإنه يطمح مع زملائه للوصول بسورية إلى أكثر من الدور الثاني من النهائيات، مضيفاً انه يشكر كل من حضر لتشجيعهم خلال التدريب وهذا يحملهم مسؤولية كبيرة لتحقيق نتائج جيدة تليق باسم سورية.
ويعقد مساء غدا الأحد 23 كانون الاول مؤتمرا صحفيا لرئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس والمدرب الالماني بيرند شتانغه للكشف عن القائمة النهائية للمنتخب، والقميص الرسمي للنسور في البطولة بينما يغادر المنتخب يوم الاثنين 24 كانون الاول نحو ابو ظبي لإقامة معسكر تدريبي هنا.
 ويلتقي منتخبنا يوم الأحد 30 كانون الأول منتخب اليمن في مباراة ودية بعد اعتذار المنتخب الهندي خوفا من تراجع معنويات اللاعبين الهنديين في حال تلقوا خسارة ثقيلة من نسور قاسيون.
ويسافر منتخبنا يوم الأربعاء 2 كانون الثاني إلى الشارقة تمهيدا لخوض المباراة الأولى أمام فلسطين يوم 6 كانون الثاني.

جمهور

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر