خالد القيش ومحمد قنوع يستمتعان بوقتهما في عرض البحر (فيديو)

خالد القيش ومحمد قنوع يستمتعان بوقتهما في عرض البحر (فيديو)

شارك الفنان السوري  “خالد القيش” مقطع فيديو يجمعه بزميله الراحل الفنان “محمد قنوع” موثقاً استمتاعهما معاً أثناء تواجدهما في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وظهر خالد القيش في الفيديو رفقة محمد قنوع وهما بغاية السعادة خلال قيادتهما قارباً في عرض البحر، ورثى القيش صديقه الراحل بكلمات مؤثرة، معبراً عن الألم الكبير الذي أصابه برحيله.

وكتب القيش رفقة الفيديو: “قلبك كان مليان فرح ومحبه وطيبه.. خانك وكسرلنا قلبنا يا رفيقي .. الله يرحمك يا حبيبي”.

 

وفاة محمد قنوع
ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين والمشاهير، حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن حزنهم لوفاة قنوع وصدمتهم وعدم تصديقهم لهذا الخبر حتى الآن، خاصةً وأن الفنان الراحل كان حاضراً في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت في أكثر من عمل وكان يبدو بحالة صحية جيدة.

وصدم الجمهور والوسط الفني في سوريا، السبت الفائت ثاني أيام عيد الفطر، بوفاة الفنان محمد قنوع عن عمر 49 عاماً إثر إصابته باحتشاء في عضلة القلب.

وحسبما كشف مقربون، فقـد أجرى الفنان محمد قنوع عملية قثطرة وتركيب شبكات قلبية قبل وفاته بفترة قصيرة، لكنه تعرض فيما بعد لاحتشاء في عضلة القلب ومضاعفات أخرى.


كما دوّنت ماسة ابنة الراحل محمد قنوع عبر حسابها في إنستغرام”، موضحةً أنها لا تريد تقبّل أو استيعاب حقيقة وفاة والدها، مستذكرةً بعض التفاصيل التي اتفقت عليها مع والدها من أجل مستقبلها.

وكتبت ماسة قنوع في تدوينتها: عم نحكي كنا انا وانت ايمت بدك تجي ع مشروع تخرجي.. وكيف بدك تفوتني على عرسي .. وكتيير كتير قصص صارت ناقصة يا بابا .. يمكن انا وانت حطينا غنية بنت ابويا ورقصنا عليا متل مو متفقين نعمل هيك بعرسي”.

محمد قنوع؛ فنان سوري شهير، ينتمي لعائلة قنوع الفنية العريقة التي عملت لسنواتٍ طويلة في المسرح، والده هو الفنان الإذاعي والمسرحي الشهير مروان قنوع، الذي أسس مع شقيقه الفرقة المسرحية “الأخوين قنوع”. بدأ مشواره عبر مسرح عائلته، ثم اختاره ياسر العظمة للمشاركة في سلسلة مرايا، حيث كان مسلسل “مرايا 95” أولى المسلسلات التي شارك فيها، ثم توالت أعماله لتصل إلى نحو 170 مسلسلاً.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر