خالد القيش حديث الجمهور بشخصية "جمول" في مربى العز

خالد القيش حديث الجمهور بشخصية "جمول" في مربى العز

تصدّر الفنان السوري “خالد القيش” حديث الجمهور بشخصية “جمول” التي يقدمها في مسلسل البيئة الشامية “مربى العز”، الذي يجري عرضه حالياً ضمن الموسم الرمضاني.

خالد القيش تخلى عن وسامته في مربى العز، ليقدم شخصية “جمول”، التي تختلف اختلافاً كلياً عن جميع الأدوار التي قدمها خلال مسيرته الفنية، على صعيد الشكل والمضمون.

ولاقى أداء خالد القيش في “مربى العز” تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاختلاف الكبير في ملامحه ونبرة صوته.

الجمهور يشيد بأداء خالد القيش في مربى العز
وأشاد العديد من المتابعين بأداء القيش المتقن وتقمصه للدور، واعتبره البعض جوكر في تأدية الأدوار البعيدة عن التصنع، والتي تتطلب مرونة في الأداء.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “أبهرني بتقمصه للشخصية وشكله اللي طالع فيه ما عرفته إلا لما ركزت، برافو”، “خالد القيش مستفز كيف ضابط الشخصية، قاهرني، فنان بمعنى الكلمة”.

ويجسد خالد القيش في مربى العز شخصية “جمول” وهو شخص يُربي بعض الأولاد بعمر صغير، ويرسلهم للحصول على الأموال ومن ثم يجمع ما يحصدونه، وفي حال وجود أي نقص يقوم بعقابهم من خلال وضع “سيخ النار” على أجسادهم.

كما يقوم أيضاً بأداء مهام شريرة مقابل المال، حيث كان آخرها خطفه للطفل الرضيع “داغر”، ونشر الخبر بأنه “توفي”، وذلك بسبب ما طلبه منه “أبو زهير”، بناء على خطة “جواهر- سوزان نجم الدين”.

مسلسل مربى العز
وفي وقت سابق أشادت مخرجة “مربى العز” رشا شربتجي بموهبة خالد القيش، فكتبت في تدوينة: “خالد نجم مختلف وجريء جداً، وشريك نجاحات من سنين طويلة مضت، منقدر نقول عنو الفنان صاحب المهام الصعبة، وهي المرة ح تشوفوه بشكل مختلف كلياً، وانشالله تضلوا تحبوه لأنو بهالعمل رح تكرهوه كتير قد ما أتقن دورو ببراعة”.

ومسلسل مربى العز من تأليف: علي معين صالح، إخراج: رشا شربتجي، إنتاج مجموعة MBC، ينتمي لفئة أعمال البيئة الشامية، ويستعرض تطور الأخلاق عبر السنوات وكيف تربى أهل دمشق على الأصل والعز.

مربى العز بطولة نخبة من الفنانين السوريين، منهم: عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، خالد القيش، أسامة الروماني، نادين خوري، وفاء موصللي، نادين تحسين بيك، روعة ياسين، فادي صبيح. ومن الوجوه الشابة: حسن خليل، إبراهيم شيخ، أنس شربك.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني