جورج وسوف يطرح أغنية "نص عمري" المهداة لروح نجله "وديع"

جورج وسوف يطرح أغنية "نص عمري" المهداة لروح نجله "وديع"

طرح الفنان السوري “جورج وسوف” أغنية جديدة بعنوان “نص عمري” أهداها لروح نجله الراحل “وديع” الذي فارق الحياة قبل عدة أسابيع إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وأغنية “نص عمري” التي طرحها سلطان الطرب عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” من كلمات: خالد تاج الدين وألحان: محمد يحي، توزيع: زيزو فروق.

وضم كليب أغنية نص عمري مجموعة من الصور من مراحل عمرية مختلفة للراحل وديع وسوف ولقطات أخرى تجمعه بوالده، كما ظهر الوسوف وهو يؤدي الأغنية في أحد الاستديوهات.

وفاة وديع وسوف
وتم الإعلان عن وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف في وقت متأخر من ليل الجمعة، بعد ساعات من نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة، واستقبلت بلدة كفرون السورية الأحد جثـمان الراحل، قادما من لبنان، وسط حضور جماهيري كبير.

وكان الشاب الراحل قد خضع لعملية تكميم المعدة منذ أكثر من أسبوع لكنه تعرض لمضاعفات إثر العملية حيث دخل في غيبوبة وعانى من نزيف حـاد مما استدعى عملية نقل دم له، وتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية.

وكان المكتب الإعلامي الخاص بالفنان جورج وسوف قد أصدر بياناً على لسان سلطان الطرب جاء فيه: ”يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهري كانون الثاني وشباط نظراً للظروف التي يمر بها“.

وأضاف معلناً عن موعد عودة الوسوف لنشاطه الفني: “على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط، مقدّراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع“.

من هو جورج وسوف؟
جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، نجح الوسوف بصوته المميز في شق طريقه في عالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

أحيا حفلات في مختلف دول العالم، وحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، وعرف عنه ردوده العفوية التي تسببت له في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين، ورغم ذلك امتاز بروح المرح والفكاهة.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر