بسام كوسا يعلن انتهاء تصوير مسلسله الجديد “كانون” ويعتذر لأهالي “السوق العتيق”

بسام كوسا يعلن انتهاء تصوير مسلسله الجديد “كانون” ويعتذر لأهالي “السوق العتيق”

أعلن النجم السوري “بسام كوسا” انتهاء تصوير مسلسله الجديد “كانون”، المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وفي التفاصيل، نشر بسام كوسا البوستر الترويجي الخاص بشخصيته في مسلسل “كانون” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، موجهاً رسالة شكر واعتذار لأهالي “السوق العتيق” وهي المنطقة التي تم فيها تصوير أحداث العمل.

وكتب الفنان السوري في منشوره: ”إلى أهلنا وأحبائنا في السوق العتيق، شكرا لكم جميعا فردا فردا، لطيب المعاملة وكرم الروح التي عاملتمونا بها أثناء تصويرنا مسلسل كانون“.


وأضاف كوسا: ”ونأسف لأي خطأ أو سوء تفاهم قد صدر من أحد أفراد العمل، راجيا لكم كل الخير والحب والأمان، مع احترامي الكبير“.

وحظيت تدوينة الفنان بسام كوسا بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنىء الفنان السوري على عمله الجديد متمنين له التوفيق والنجاح، بينما عبر آخرون عن حماسهم لمشاهدة العمل، ومما جاء في التعليقات: ”ناطرين يا أحلى فنان“، ”أسطورة الدراما السورية والعربية، ناطرينك استاذ بسام متل ما اتعودنا عليك“.

كما تفاعل معه العديد من زملائه في الوسط الفني ومنهم الفنانة رنا الأبيض، وعبد الفتاح المزين الذي علق: ”صديقي الغالي لك مني كل الحب والتقدير، وكان لقاءنا جميل“.

جديد الفنان بسام كوسا
”كانون“؛ دراما اجتماعية معاصرة من تأليف علاء مهنا، إخراج إياد نحاس، وإنتاج شركة ”بايورتا“، ويضم في بطولته الفنانين: بسام كوسا، سمر سامي، مهيار خضور، سلمى المصري، ميلاد يوسف، هبة نور، رنا الأبيض، عبد الفتاح المزين، طارق مرعشلي، محمد قنوع.

وبحسب المعلومات المتداولة، فالمسلسل مكون من 30 حلقة ويتناول حياة شريحة كبيرة مهمشة في الشارع السوري، من خلال سوق الحرامية الموجود في العاصمة السورية دمشق الذي تنطلق منه أبرز أحداث المسلسل. ويسلط الضوء على نشاطات غير قانونية.

الجدير ذكره، أن الفنان بسام كوسا سيكون حاضراً في رمضان 2023 من خلال مسلسل الدراما الاجتماعية “مال القبان“ أيضاً، من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين سبيعي، الذي يستعرض مجموعة قصص من الواقع السوري، تحاكي الوضع المعيشي الراهن الذي يمر به البلد بالإضافة إلى الأزمات والمشاكل الذي يواجهها الناس في حياتهم اليومية.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني