لامبورغيني تقدم  الطراز Huracán Sterrato .. السيارة الخارقة المجهزة للطرقات الوعرة (صور)

لامبورغيني تقدم الطراز Huracán Sterrato .. السيارة الخارقة المجهزة للطرقات الوعرة (صور)

تقدم لامبورغيني طرازًا جديدًا من السيارة Huracán من المرجح أن يكون الطراز الأخير للسيارة الخارقة.
تتميز Huracán Sterrato بإطارات لجميع التضاريس ودرع سفلي وارتفاع عن الأرض يمكنها -نوعاً ما- من السير على الطرق الوعرة. سيتم تصنيع 1499 سيارة فقط من Huracán Sterrato وسيبدأ الإنتاج في شباط 2023.

تعتبر "السيارات الخارقة التي تسير على الطرق الوعرة" أحد المعالم البارزة غير المتوقعة لعام 2022.حيث طرحت بورش لأول مرة سيارة 911 داكار المستوحاة من سباقات الرالي ،وتميزت بنظام تعليقها المرتفع ، وإطاراتها المخصصة لجميع التضاريس ، ونظام القفل التفاضلي المركزي. من جهتها كشفت لامبورغيني عن هوراكان ستيراتو القادرة على السير على الطرق الوعرة.

هذا الإصدار المحدود من Huracán مدعوم بنفس المحرك V10 سعة 5.2 لتر مثل الموديلات الأخرى ، وعلى الرغم من أن هذا الإصدار يعمل بالدفع الرباعي ، إلا أنه يولد نفس قوة سيارات Huracán التي تعمل بالدفع  الخلفي 602 حصان مقارنةً بنماذج الدفع الرباعي التي تولد 630 حصان. المحرك الذي تم تخفيف قوته قليلاً يمنح Huracán Sterrato وقت تسارع من من 0-100 كم في الساعة خلال 3.4 ثانية - وهو وقت أبطأ بمقدار نصف ثانية تقريبًا من Huracán Evo 

 

تبدأ التعديلات على Sterrato بزيادة قدرها 1.7 إنش في الارتفاع الأرضي. وحتى إذا انتهى بك الأمر إلى الاصطدام بصخرة مرتفعة، فهناك صفائح أمامية من الألمنيوم أسفل الهيكل وعتبات أبواب معززة لحماية هيكل السيارة والأجزاء الداخلية. يوجد أيضًا في قائمة الميزات القياسية مجموعة من إطارات Bridgestone Dueler AT002 لجميع التضاريس بحجم 235/40 R19 في المقدمة و 285/40 R19 في الخلف.

قامت لامبورغيني أيضًا بتزيين سيارة Huracán بفرش من الجلد الصناعي الفريد من نوعه لـ Sterrato ، وشاشة معلومات السائق مجهزة بمقياس ميل مع عرض الميلان الأفقي والعمودي.

 


2023 Lamborghini Huracan Sterrato


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
ما هو تقييمكم لتجربة التتبع الالكتروني للميكروباصات Gps
جيدة.. ساهمت بحل أزمة النقل الداخلي
مقبولة.. خففت من الازدحام وساعات الانتظار
سيئة.. لا زال هناك ازدحام وخاصة في ساعات الذروة
النتائج
جيدة.. ساهمت بحل أزمة النقل الداخلي
مقبولة.. خففت من الازدحام وساعات الانتظار
سيئة.. لا زال هناك ازدحام وخاصة في ساعات الذروة