سلاف فواخرجي وخالد القيش ينضمان لبسام كوسا في مسلسل مال القبان

سلاف فواخرجي وخالد القيش ينضمان لبسام كوسا في مسلسل مال القبان

أعلنت شركة إيبلا الدولية للإنتاج التلفزيوني والسينمائي عن انضمام مجموعة من الفنانين لفريق أحدث أعمالها مسلسل “مال القبان” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

جاء ذلك في مجموعة منشورات شاركها الحساب الخاص بـ إيبلا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تم الكشف من خلالها عن مجموعة من الأسماء المشاركة في بطولة العمل.

وانضم الفنان السوري خالد القيش لبطولة المسلسل حيث كتبت إيبلا معلنةً ذلك: “المتألق دائماً على الصعيد الفني والشخصي مبروك إلنا فيك خالد القيش أحد أبطال مسلسل مال القبان.

وأعلنت انضمام الفنانة سلاف فواخرجي في تدوينةٍ أخرى: “الاجتهاد والموهبة والرقي أقل ما يمكن بأن توصفي نورتي مسلسل القبان نجمتنا سلاف فواخرجي.

كما تم الإعلان عن انضمام الفنان يامن الحجلي الذي يشارك أيضاً في تأليف العمل، حيث ورد في تدوينة أخرى: “الشغوف كتابةً وتمثيلاً النجم يامن الحجلي في مسلسل مال القبان”.

كما تشارك الفنان حلا رجب في العمل، حسبما ورد في تدوينة: “النجمة المتألقة حلا رجب في مسلسل مال القبان”.

وكانت الشركة المنتجة لـ مال القبان قد أعلنت في البداية عن انضمام الفنان بسام كوسا لبطولة للمسلسل في تدوينة كُتب فيها: “التألق والتميز عنوان مرتبط بظهورك بسام كوسا”.

مسلسل مال القبان
مسلسل “مال القبان” دراما اجتماعية من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ.

وحسبما ذكرت تقارير فنية يستعرض العمل مجموعة من قصص من الواقع السوري، تحاكي الوضع المعيشي الراهن الذي يمر به البلد بالإضافة إلى الأزمات والمشاكل التي يواجهها الناس في حياتهم اليومية.

وحظي الإعلان عن المسلسل بتفاعل كبير من قبل رواد السوشيال ميديا الذين توقعوا أن يحقق “مال القبان” نجاحاً كبيراً كونه من تأليف الثنائي يامن الحجلي وعلي وجيه اللذين قدما عملين مميزين في الموسمين الماضيين بالشراكة مع سيف الدين سبيعي.

جدير بالذكر، أن مال القبان هو الشراكة الثالثة التي تجمع علي وجيه يامن الحجلي مع المخرج سيف السبيعي، بعد نجاحهم في الموسمين الماضيين عبر مسلسلي ”على صفيح ساخن“، و“مع وقف التنفيذ“.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني