بسام كوسا ينضم لفريق "مال القبان" في دراما شهر رمضان 2023

بسام كوسا ينضم لفريق "مال القبان" في دراما شهر رمضان 2023

انضم الفنان السوري “بسام كوسا” إلى فريق مسلسل “مال القبان” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ.

ويبدو أن جوكر الدراما السورية قد قرر العودة إلى الدراما الاجتماعية من خلال مسلسل “مال القبان” بعد غياب عن هذا النوع من الأعمال، ومشاركاته بالدراما العربية وأخرى تنتمي إلى البيئة الشامية.

وحظي الخبر بتفاعل واسع من قبل الجمهور الذين عبروا عن حماسهم للعمل لا سيما بعد شعور البعض بخيبة أمل بسبب مشاركته في مسلسل الدراما العربية المشتركة “سر” والذي اعتبره البعض بمثابة ”سقطة“ في تاريخه”.

تفاعل الجمهور
وتوقع آخرون أن يحقق “مال القبان” نجاحاً كبيراً لتواجد الفنان بسام كوسا وكونه من تأليف الثنائي يامن الحجلي وعلي وجيه اللذين قدما عملين مميزين في الموسمين الماضيين بالشراكة مع سيف الدين سبيعي.

ولم يتم الكشف بعد عن أسماء الفنانين المشاركين في بطولة العمل، المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023، إلى جانب بسام كوسا.

جدير بالذكر، أن مال القبان هو الشراكة الثالثة التي تجمع علي وجيه يامن الحجلي مع المخرج سيف السبيعي، بعد نجاحهم في الموسمين الماضيين عبر مسلسلي ”على صفيح ساخن“، و“مع وقف التنفيذ“.

آخر أعمال بسام كوسا
عُرض مؤخراً للفنان بسام كوسا ينتظر  مسلسل “التحدي” وهو عمل دراما عربية مشتركة والموسم الثاني من مسلسل “السر”، من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، ويضم في بطولته نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين منهم: رواد عليو وكارمن لبس وباسم مغنية ووسام حنا وستيفاني صليبا وغيرهم.

وفي وقت سابق،كشفت تقارير فنية عن كوسا لمسلسل “الغريب” من إنتاج شركة الصباح إخوان، وهو عمل درامي من تأليف “لبنى حداد” و”لانا الجندي” وينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة حيث سيتم عرضه في 12 حلقة.

وحسبما أوضحت ET Syria فمن المتوقع أن يضم المسلسل في طاقمه مجموعة من الخريجين الشباب، وأن يسند دور البطولة النسائية للفنانة الأردنية فرح بسيسو.

وفي موسم دراما رمضان 2020 – 2021 شارك كوسا بمسلسل “سوق الحرير” بجزئيه الأول والثاني، بينما نافس في موسم 2019 بمسلسل ”سلاسل ذهب“.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني