تعرفي على "النياسيناميد" للحفاظ على نعومة البشرة وحمايتها من الحبوب والرؤوس السوداء

تعرفي على "النياسيناميد" للحفاظ على نعومة البشرة وحمايتها من الحبوب والرؤوس السوداء

في عالم العناية بالبشرة وجمالها، أصبح هناك العديد من المكونات الضرورية للاستخدام ضمن الروتين اليومي، للحفاظ على نعومة البشرة وحمايتها من الحبوب والرؤوس السوداء، وغيرها.
ومن أبرز المكونات، التي ينصح بدمجها في روتينكِ الخاص بالعناية بالبشرة "النياسيناميد"، الذي يعتبر أحد أشكال فيتامين (ب3)، وهو محبوب لفوائده المتعددة، حيث يعمل على الحد من الدهون الزائدة، وتقليل ظهور المسام، وتقليل الخطوط الدقيقة، وتهدئة النوبات الناجمة عن الالتهابات أو حب الشباب. 
لذلك، قمنا بتجميع بعض المنتجات المفضلة، التي تستخدم المكون النجمي من منظفات "النياسيناميد" إلى الأمصال إلى المرطبات، لمساعدتكِ في الحصول على بشرة مشرقة وخالية من المشاكل الجلدية.

أفضل منتجات "النياسيناميد"

1. CeraVe Renewing SA Cleanser 
يحتوي منظف "CeraVe Renewing SA" على النياسيناميد وحمض الساليسيليك اللذين يعملان على تنظيف البشرة بعمق، وإزالة جميع الشوائب وتنظيف المسام تماماً، بالإضافة إلى نعومة الجلد وترطيبه جيداً.

2. Glossier Super Pure 
يحتوي مصل "جلوسيير" على جرعة قوية من النياسيناميد والزنك، للمساعدة في الحفاظ على نظافة المسام أثناء تهدئة البشرة برطوبة خفيفة الوزن.

3. The Ordinary Niacinamide 10% & Zinc 1% 
مصل "The Ordinary Niacinamide"، مثالي لمساعدتكِ في إيقاف حب الشباب وتهدئة البشرة، والسيطرة على الدهون التي تفرز على مدار اليوم، لذا ننصحكِ باستخدامه ضمن روتين العناية اليومي الخاص ببشرتكِ.

4. Glow Recipe Watermelon Glow Niacinamide Dew Drops 
يجمع أحدث مزيج من "Glow Recipe" الفوائد المشرقة للنياسيناميد واللمعان الزجاجي للبشرة.

5. Skinfix Barrier+ Skin Barrier Niacinamide Restoring Gel Cream 
غذي حاجز البشرة هذا باستخدام Skinfix Barrier+ Skin Barrier Niacinamide Restoring Gel Cream المرطب خفيف الوزن، لكنه قوي ومليء بالنياسيناميد والزنك (PCA) والببتيدات، للحصول على بشرة صحية ومشرقة.

6. CeraVe PM Facial Moisturizing Lotion 
بالإضافة إلى النياسيناميد، يحتوي مرطب "CeraVe" الليلي على السيراميد وحمض الهيالورونيك، لمساعدتكِ على الاستيقاظ ببشرة متألقة ومتوهجة.

7. Bubble Over Night Hydrating Sleep Mask 
احصلي على قسط من النوم مع هذا القناع الليلي المرطب بشكل مكثف، المصنوع من النياسيناميد والأرنيكا والماندليك وحمض الكوجيك، حتى تتمكني من الاستيقاظ ببشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
ما هو تقييمكم لتجربة التتبع الالكتروني للميكروباصات Gps
جيدة.. ساهمت بحل أزمة النقل الداخلي
مقبولة.. خففت من الازدحام وساعات الانتظار
سيئة.. لا زال هناك ازدحام وخاصة في ساعات الذروة
النتائج
جيدة.. ساهمت بحل أزمة النقل الداخلي
مقبولة.. خففت من الازدحام وساعات الانتظار
سيئة.. لا زال هناك ازدحام وخاصة في ساعات الذروة