فايز قزق وأنس طيارة ينضمان لمسلسل الزند لتيم حسن

فايز قزق وأنس طيارة ينضمان لمسلسل الزند لتيم حسن

انضم الفنان السوري فايز قزق لطاقم ممثلين مسلسل “الزند” أول مسلسل دراما سورية تنتجه شركة الصبّاح، تأليف: عمر أبو سعدة، إخراج: سامر البرقاوي، بطولة: تيم حسن، دانا مارديني، رهام القصار، باسل حيدر، نانسي خوري.

اقرأ المزيد: تيم حسن بـ لوك مختلف لمسلسل "الزند" ويؤكد: منى واصف إضافة لكل عمل (فيديو)

حتى الآن لم يكشف عن تفاصيل الشخصية التي يُجسدها قزق، فهي تحمل اسم “إدريس” ولا يُعرف إن كانت سلبية كغالبية الشخصيات التي جسدها سابقًا أو إيجابية.

كما انضم لطاقم التمثيل الفنان السوري الشاب أنس طيارة، سيجد شخصية “ابن الأغا” البطل المضاد لشخصية البطل “عاصي الزند” التي يجسدها الفنان تيم حسن.

مسلسل الزند
خرج الفنان تيم حسن من شخصية جبل شيخ الجبل التي جسدها في ملحمة الهيبة التي استمرت 6 سنوات، فبدأت بمسلسل عام 2017 وانتهت بفيلم عام 2022.

حسن تخلى عن اللحية المميزة لشخصية جبل وخسر بعضًا من وزنه من أجل شخصية عاصي الزند التي يُجسدها في مسلسل الزند، ولأجلها أطلق لحية خفيفة وشارب كثيف مبروم.

جدير بالذكر أن حسن نفى ما يشاع عن أن مسلسل الزند مسلسل تاريخي، موضحًا أنه مسلسل اجتماعي يدور في زمن محدد وفي مكانٍ محدد وشخصيات مناسبة للزمان والمكان.

جديد فايز قزق
انتهى الفنان فايز قزق من تصوير عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، عامر العلي، روبين عيسى.

كما انتهى من تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة عنبر 6، تأليف: مجموعة من الكُتاب، إخراج: علي العلي، بطولة: صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، نهلة داوود، ريان حركة.

وانتهى من تصوير دوره في مسلسل ليبي سوري صُور في دمشق، يحمل اسم “صدر الحكم”، عبارة عن لوحات شعبية باللغة العربية الفصحى بطولة فنانين من سوريا وليبيا.

وكان قزق قد حل ضيفًا على فيلم كازي روز، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما، علمًا بأنه بطولة الفنانين: جيني إسبر، طارق مرعشلي، ميرنا شلفون، هدي شعراوي.

جدير بالذكر أن قزق كان حاضرًا في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة أعمال، نذكر منها: كسر عضم، مع وقف التنفيذ، ألم مستمر، بقعة ضوء ج15.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني