السيد في مؤتمر صحفي بالاردن: منتخبنا الوطني فقد شخصيته في الفترة الماضية وسنحاول إيجادها

السيد في مؤتمر صحفي بالاردن: منتخبنا الوطني فقد شخصيته في الفترة الماضية وسنحاول إيجادها

ادلى المدير الفني لمنتخب سوريا الوطني لكرة القدم حسام السيد بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الرباعية الدولية الاي ستقام في الأردن، بمشاركة المنتخب السورية.

السيد عبر عن سعادته بتواجد المنتخب السوري في الاردن للمشاركة بهذه البطولة واعتبرها بداية إعداد وتحضير للنهائبات الآسيوية، واشار الى ان المنتخب السوري عانى في الفترات الماضية من عدم الاستقرار الفني وإداري، حيث تم خلال عام ونصف تغيير أربع مدربين ليكون هو الخامس، واضاف: "نأمل بأن نعيد الثقة والأمل للجمهور بتواجد منتخب وطني قادر على اسعادهم ورسم الفرحة على وجوههم. 

وتابع السيد: "المواجهة بين المنتخب الاردني والمنتخب السوري مواجهة خاصة، نحن بحاجة لبذل المزيد من العمل والجهد لنسجل نتيجة إيجابية وخاصة أن المنتخب الاردني مستقر لفترة طويلة على صعيد الجهاز الفني أو نوعية اللاعبين، المنتخب الاردني خلال هذه الفترة يعد من الفرق الجيدة ، نحن كجهاز فني ولاعبين مؤمنون بقدرتنا على تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة ايجابية.

وراى السيد أن المنتخب السوري فقد شخصيته في الفترة الماضية من خلال بعض الخيبات المتكررة إثر بعض النتائج ، وقال: "خلال هذه الفترة سنحاول إيجاد شخصية المنتخب كما كانت بتصفيات كأس العالم 2018، وهذا الأمر بحاجة لعمل وجهد كبير، ثقتنا باللاعبين كبيرة وخاصة بموضوع الالتزام والجدية والإحساس بالمسؤولية التي لمسناها خلال التدريبات، هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يلتحقون بصفوف المنتخب للمرة الأولى والبطولة تعد فرصة لنا وقاعدة للبناء عليها في الفترة القادمة، دائماً المباريات الكبيرة يظهر بها معدن اللاعب ومعدن الفريق بشكل عام، ان شاء الله سر نجاحنا سيكون بالجماعية وقوة الشخصية التي نحاول إيجادها بفترة تواجدنا بالاردن. 

واعتبر السيد ان "الاستقرار هو بداية النجاح، وهو عامل مساعد لوصول الفريق لمكان بعيد ، عمر خريبين هو لاعب جيد ومؤثر لكن المنتخب بمن حضر.

وقال: "قادرون على خلق صعوبات لأي فريق قد يواجهنا، وذلك لإيماننا بإمكانيات اللاعبين وقدراتهم، المنتخب الاردني منتخب مستقر ولايجب أن ننسى بأن الدوري الاردني وصل إلى مراحله الأخيرة عكس الدوري السوري الذي لعب منه مرحلتين فقط ويوجد بعض الفرق التي لعبت مباراة واحدة ونفس الأمر ينطبق على اللاعبين المتواجدين في الدوري العراقي، لهذا قد يكون لدينا مشكلة في موضوع الجاهزية، ولكن نحن قادرون على تجاوز كل الصعوبات.

واوضح السيد ان المدرب دائماً يعيش تحت الضغوط، ولكننا لن نصل إلى مرحلة يتحول فيها الضغط إلى توتر، نسعى لأن نسجل نتائج إيجابية في هذه الدورة لتكون قاعدة للمرحلة القادمة نسطتيع البناء عليها.

وأضاف: "نحن والمنتخب الاردني اخوان وجيران ويجمعنا الكثير من الأشياء الجيدة، لذلك أتمنى من جمهور المنتخبين أن تكون الروح الرياضية هي الحاضرة بالتعامل مع الأحداث الرياضية بشكل عام.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟