ابن سلاف فواخرجي يرد على منتقدي اتجاهه في التمثيل

ابن سلاف فواخرجي يرد على منتقدي اتجاهه في التمثيل

شارك حمزة رمضان ابن الفنانة سلاف فواخرجي في الفيلم السينمائي السوري" كازي روز" وأدى فيه شخصية "جوني" التي عاد من خلالها للتمثيل بعد تجارب قليلة خاضها في طفولته آخرها مسلسل "كليوباترا" منذ حوالي 12 سنة.

عودته ترافقت بالعديد من الانتقادات والتعليقات السلبية من قبل رواد صفحات التواصل الاجتماعي مثل دخوله إلى عالم  التمثيل بالَواسطة كونه ليس خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وتساءل بعض المنتقدين "حتى التمثيل والفن عم تتورث؟ !!!".

رمضان رد عبر إحدى البرامج الفنية العربية بأنه  يحق لكل مشاهد التعليق والانتقاد ولكن أن يكون ضمن إطار النقد البناء البعيد عن التجريح.

وعن عودته بالواسطة كون مخرج الفيلم والده  الفنان وائل رمضان ووالدته الممثلة سلاف فواخرجي تتولى الإشراف الفني قال بأنه ابن عائلة فنية ولديه الشعف بهذا المجال.

وذكر رمضان أنه لم يكن المرشح الأول للفيلم ولكنه ذهب إليه بسبب الحاجة إلى ممثل يتقن اللغة الانكليزية.

وأكد رمضان في اللقاء بأنه راضي عن ما قدمه وسيعمل على تطوير أدواته التمثيلية .

يذكر أن الفيلم عرض مؤخراً في صالات السينما السورية وهو من تأليف الممثلة  سلاف فواخرجي ويسلط الضوء على الواقع السوري بمزيج من الدراما والأكشن و الكوميديا، حيث تدور أحداثه في أحد مطاعم دمشق ويصور أشخاصاً من طبقات وفئات مختلفة يتعرضون لظرف خلال وجودهم في المطعم ويتسلل الخوف بينهم ويختلفون تارة وأخرى يتقاربون لتسقط الأقنعة في اللحظة الأخيرة من حياتهم.

وضم الفيلم على قائمة أبطاله مجموعة من الممثلين وهم (فايز قزق، ميرنا شلفون، وفاء موصللي، جيني اسبر، جمال العلي، أندريه سكاف، بشار اسماعيل) وغيرهم.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟