عدنان أبو الشامات يسخر من انقطاع الكهرباء المستمر في سوريا

عدنان أبو الشامات يسخر من انقطاع الكهرباء المستمر في سوريا

سخر الفنان السوري عدنان أبو الشامات من استمرار أزمة الكهرباء في سوريا وذلك من خلال منشور ومقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.


اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات: الحكومة السورية لا تنام وهي تخطط لسحب آخر ليرة من جيب المواطن!

وجاء في منشور أبو الشامات: “أكتر ناس مبسوطين بانقطاع الكهرباء بسوريا هنن وكلاء وتجار البطاريات والليدات، والمعارضة في الخارج”.

وفي مقطع فيديو بعنوان “السوري لما بيشوف حاله بالضو”، ظهر أبو الشامات في المقطع وعلى وجهه علامات الفزع عند رؤية نفسه في المرآة في ضوء وفير، في إشارة لغياب هذا الضوء عن السوريين في ظل أزمة الكهرباء المستمرة.

 

الفنان عدنان أبو الشامات سخر من قرارات الحكومة السورية الأخيرة، فكتب: “هل تعلم أخي المواطن وأنت تنام (قرير العين ومطمئن البال) أن حكومتك تسهر الليل ولا تنام، وهي تخطط كيف ستسحب آخر ليرة من جيبك؟”.

أبو الشامات أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا من خلال الحملة الإلكترونية التي يشنها على المسيئين والمتـنمـرين، فبعد سنواتٍ من تجاهل التعليقات المسيئة، قرر أن يرد بالمثل وعن ذلك كتب:

“صار بعض المتنمرين يمسحون تعليقاتهم ويهربون بعد أن يسمعوا الرد على تنـمـرهم مني ومن بعض أصدقائي على الفيسبوك.. قبل ما تدق الباب، تأكد منيح من العنوان”.

جديد عدنان أبو الشامات
شارك الفنان عدنان أبو الشامات في مجموعة من المسلسلات عُرضت العام الجاري، منها: جوقة عزيزة، الفرسان الثلاثة، بروكار 2، الوسم 2، ولاد البلد، بقعة ضوء ج15.

أبو الشامات انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في الفيلم السينمائي “Fake أب” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، من المنتظر عرضه قريبًا.

حاليًا يتواجد أبو الشامات في تركيا للمشاركة في مسلسل “ألف ليلة وليلة” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”، العمل بطولة: باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، صباح الجزائري.

مسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج مجموعة MBC التي عبر أبو الشامات عن امتنانه لها، مشيدًا بالظروف الإنتاجية الجيدة وتقديرهم للفن والفنانين والدراما التليفزيونية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر