نسرين طافش تحتفل بوصول متابعيها على انستغرام لـ 11 مليون متابع

نسرين طافش تحتفل بوصول متابعيها على انستغرام لـ 11 مليون متابع

احتفلت الفنانة نسرين طافش بوصول متابعيها على انستغرام لـ 11 مليون متابعٍ، وبهذه المناسبة قامت صفحة خاصة بمعجبيها بتصميم مقاطع فيديو للاحتفال، فشاركتها عبر خاصية القصص المصورة.


اقرأ المزيد: عباس النوري يكشف المسؤولين عن إفساد مسلسل جوقة عزيزة ويؤكد: كان جميلاً وتعرض للتشويه!

                       كاتب مسلسل جوقة عزيزة: نسرين طافش تدخلت في نص المسلسل وأخذت العمل إلى مكان مختلف

طافش انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم “أخي فوق الشجرة” للفنان المصري رامز جلال ومن المتوقع عرضه قريبًا في دور العرض المصرية والعربية.

جدير بالذكر أن طافش فاجأت متابعيها بإعلان زواجها من الطبيب المصري شريف شرقاوي بداية تموز الماضي، ومنذ ذلك الوقت تنشر صورًا ومقاطع فيديو تجمعها بزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش في جوقة عزيزة
تصدت الفنانة نسرين طافش لبطولة مسلسل البيئة الشامية الاستعراضي جوقة عزيزة، الذي أدت فيه شخصية المغنية والراقصة عزيزة خوخة التي أسست فرقة فنية باسمها.

عُرض العمل في موسم دراما رمضان 2022 وشارك في بطولته: سلوم حداد، كرم الشعراني، خالد القيش، يزن السيد، عدنان أبو الشامات، أيمن رضا، يحيى بيازي، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

تعرض مسلسل جوقة عزيزة لانتقاداتٍ واسعة من قبل الجمهور، فسرها البعض بأن العمل لم يكن مناسبًا للعرض الرمضاني لاحتوائه على الكثير من الاستعراضات والأغاني.

مؤلف العمل يوضح
صرح الكاتب خلدون قتلان مؤلف جوقة عزيزة أن ما عُرض في المسلسل لا يُمثل سوى 35% من النص الذي كتبه، فقد تعرض النص لكثير من الحذف والإضافات لصالح الاستعراضات.

واتهم قتلان الفنانة نسرين طافش بأنها حذفت أجزاء هامة من النص وأضافت استعراضات؛ لتصدر نفسها كفنانة استعراضية وقد ساندها في ذلك المخرج تامر إسحاق والشركة المنتجة “غولدن لاين”.

وأضاف قتلان أن أهم الرسائل التي أراد إيصالها من خلال نصه لم تُعرض أو هُمشت، مثل: أهمية الفكر الديني الصوفي المتمثل بالشيخ جلال وأن الفنون ليست حرامًا.

عباس النوري يشيد بالنص

الفنان عباس النوري أشاد بنص جوقة عزيزة خلال حضوره لورشة عمل “الدراما السورية.. صناعة فكر ومسؤولية مجتمعية” التي دعت لها وزارة الإعلام ولجنة صناعة السينما والتليفزيون.

وأكد النوري أن النص خلاب ومهم جدًا، لكنه رفض أن يُطلق لفظة فاشل على مسلسل جوقة عزيزة؛ احترامًا لجهود الفنانين المشاركين فيه، تاركًا أمر التقييم للجمهور.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني