رباب كنعان تتراجع.. وناصيف زيتون يغادر الحفل.. وأليسا في موقف محرج.. أبرز الأخبار الفنية:

رباب كنعان تتراجع.. وناصيف زيتون يغادر الحفل.. وأليسا في موقف محرج.. أبرز الأخبار الفنية:

إعداد حلا معزو:

رباب كنعان تتراجع عن الاعتزال

اعلنت الفنانة رباب كنعان تراجعها عن قرار الاعتزال الذي اتخذته منذ حوالي عام ونصف، وعبرت عن رغبتها بالعودة إلى مجال التمثيل، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين.

الجمهور السوري سيحتفي بالفنانة نجوى كرم قريباً 

قال نقيب الفنانين السوريين محسن غازي إن سورية مفتوحة لجميع الفنانين من مختلف الدول، وسيحتفي الجمهور بالفنانة نجوى كرم قريباً.

وعلّق نقيب الفنانين السوريين على البيان الذي أصدرته النقابة بشأن الفنانة "أصالة نصري"، مستنكراً ما نشرته وسائل الأعلام دون العودة للمصدر الرئيسي، منوهاً إلى وجود مرسوم من رئاسة الجمهورية العربية السورية يحدد المفردات الموجبة بهذا الشأن، ولا يمكن مخالفة ذلك فالنقابة بيت لكل فنان منتسب لها.

طاهر مامللي: أي شخص لديه مشروع موسيقي فني محترم يسعى لتحقيقه خارج البلد!

أكد الموسيقار “طاهر مامللي نحن لا نواجه صعوبات بالإنتاج الموسيقي لأنه ليس لدينا إنتاج أساساً، حيث لدينا مؤسسة لإنتاج الدراما لكن بما يخص الأغاني والموسيقا ليس هناك جهة خاصة للإنتاج.

وأضاف “مامللي”: “لدينا مغنيين ومعهد عالي يخرّج موسيقيين أكفاء، أثبتوا جدارتهم على كل مسارح العالم، ولكن لا يوجد لدينا جهة تدعم إنتاج هذا القطاع”، مؤكداً أنه ليس أمام هؤلاء الخريجين إما العمل بالنوادي الليلية أو السفر خارجاً، وبالتالي أي شخص لديه مشروع موسيقي فني محترم يسعى لتحقيقه خارج البلد.

ناصيف زيتون يسرع بترك المسرح في حفله بـ لبنان

إنتشر فيديو للفنان ناصيف زيتون ، وهو يغادر الحفل الذي أحياه في  لبنان ، وذلك كان بعد أن تهافت المعجبون على المسرح لالتقاط صور مع الفنان. لم يستطع منظمو الحفل ردع المعجبين والمعجبات، ليقوم أحد الأشخاص بإخراج ناصيف زيتون من المكان. إختلفت الآراء حول تصرف زيتون، فالبعض إعتبر أنه لم يعطِ المساحة الكافية لمحبيه، أما البعض الآخر فرأى أن مغادرته المكان طبيعية، وذلك بعد إلتقاطه صوراً عديدة مع المعجبين.

وعلق أحد المتابعين بأن زيتون ودع الحاضرين قبل مغادرته، واضطر للانسحاب بطلب من القائمين على الحفل، الذين لم يستطيعوا الحد من تدفق المعجبين إلى المسرح.

إليسا في موقف محرج

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لموقف محرج خلال إحيائها إحدى الحفلات في العاصمة اللبنانية بيروت. وحظي مقطع فيديو لملكة الإحساس بتصدر مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت الفنانة اللبنانية في مقطع الفيديو أثناء الغناء في إحدى الحفلات على المسرح وسط وكانت تسير إلى الوراء حتى تعثرت في إحدى سماعات الصوت وكادت تسقط، حتى ساندها أحد الحضور، وبسرعة استعادت توازنها دون أن تنقطع عن الغناء.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني