محافظ دمشق في اجتماعه الأول.. تنشيط جميع القطاعات وتعزيز الاستثمارات والتشدد بقمع المخالفات

محافظ دمشق في اجتماعه الأول.. تنشيط جميع القطاعات وتعزيز الاستثمارات والتشدد بقمع المخالفات

 العمل بروح الفريق الواحد والتشاركية مع المجتمع الأهلي وتعزيز الخدمات والتواصل مع المواطنين الذين هم بوصلة العمل هو ما أكد عليه محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي في اجتماعه الأول مع رئيس مجلس المحافظة والأمين العام وأعضاء المكتب التنفيذي.


المهندس كريشاتي شدد خلال الاجتماع اليوم على وجوب تنشيط جميع القطاعات وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل معهم مباشرة وتفعيل عمل لجان الأحياء للارتقاء بواقعها بشكل ملموس بما يخدم المصلحة العامة.


ودعا محافظ دمشق جميع أعضاء المكتب التنفيذي والمدراء إلى التواجد الميداني والمتابعة الحثيثة للعمل والشفافية في الطروحات مع المواطنين والاستجابة السريعة لشكاويهم ومعالجتها وفق الامكانيات المتاحة مؤكدا أن المرحلة القادمة تتطلب تكثيف الجهود والعمل على تذليل مختلف الصعوبات وتقديم الحلول والابتعاد عن المركزية.


وركز المهندس كريشاتي على وجوب التشدد في قمع أي مخالفة وخاصة مخالفات البناء فور اشادتها وإزالتها فورا وتنظيم الضبوط بحق مرتكبيها وفقا للمرسوم التشريعي رقم /40/ لعام 2012 مشددا على أن أي تقصير في هذا الموضوع من قبل أي مدير أو موظف سيعرضه للمحاسبة وفقا للأنظمة والقوانين.


ولفت محافظ دمشق إلى ضرورة التركيز على النهوض بالاستثمارات وتعزيزها بما يسهم في تحقيق الإيرادات لخزينة المحافظة والتي ستنعكس بدورها على تطوير الخدمات وتحسين الواقع الخدمي والطرقي للمدينة.

محافظة دمشق - المكتب الإعلامي

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟