الاتحاد السوري لألعاب القوى رداً على مجد الدين غزال : فشل الغير لانقبل من أحد ان يحملنا اياه!

الاتحاد السوري لألعاب القوى رداً على مجد الدين غزال : فشل الغير لانقبل من أحد ان يحملنا اياه!

المشهد | متابعات

كتب اللاعب السوري "مجد الدين غزال" تدوينةً عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك اليوم، تأسف فيها لعدم مشاركة سورية ببطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية .

وعزا "غزال" السبب في ذلك إلى "تأخير في المراسلات"، مضيفاً : "تعب سنة راح بسبب التأخير .. ما في كلام يوصف هيك شعور" .

كلام "غزال" استدعى رداً من الاتحاد السوري لألعاب القوى، حيث قام الأخير بنشر بيان توضيحي عبر صفحته على فيسبوك، جاء فيه : "رحلة كتابة التاريخ لألعاب القوى السورية لن تتوقف عند لاعب أو مدرب أو البعض من مراهقي صفحات فيسبوك" .

وأضاف البيان : "طريقنا لم تكن يوما مفروشة بالورود وإبطال اللعبة هم من يزرعون الورود والرياحين والفرحة في قلوب من يحبهم وأن أعتقد البعض أننا لقمة سائغة أمامه فهو مخطئ جداً" .

وأردف البيان : "اللاعب مجد الدين غزال من خلال منشور على صفحتة اعتقد البعض أنها فرصة سانحة لهم للانقضاض على إتحاد اللعبة وبث سمومهم واحقادهم" .

وأكد الاتحاد أن "اللاعب مجد الدين غزال منذ ست سنوات في كل مقابلاته وتصريحاته وتصرفاته يعلن أنه غير معترف باتحاد العاب القوى السورية والمقابلات والتصريحات موجودة لمن أراد ذلك وتواصله المباشر مع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ومع ذلك بقيت يد الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى ممدودة له لأنه يرتدي قميص المنتخب واحتراما لتاريخه" .

وفيما يخص مشاركته في بطولة العالم التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، كشف الاتحاد أن بعد تأهل "غزال" لهذه البطولة حاول الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى بكل السبل المتاحة التواصل معه والذي رفض التواصل أو الرد على سكرتارية الاتحاد .

مبيناً أنه تم التواصل مع مساعد مدربه والطلب أكثر من مرة بضرورة الإسراع بإرسال جواز سفره إذا أراد المشاركة في البطولة والنتيجة كانت تواصل مع المكتب التنفيذي عن طريق مساعد مدربه الذي تواصل مع الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى في تاريخ 22/6/2022 .

وتابع الاتحاد : "في نفس اليوم والتاريخ قام الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى بمراسلة الاتحاد الآسيوي والدولي لالعاب القوى واللجنة المنظمة لبطولة العالم ومن قبلهم تم تحديد تاريخ 13/7/2022 موعداً لمجد في السفارة الأمريكية في بيروت للحصول على الفيزا لدخول الأراضي الأمريكية وهو إجراء متبع من قبل السفارة" .

وتساءل الاتحاد في بيانه : "كيف يصدر عن لاعب هكذا تصريح قبل أن يذهب الى السفارة الأمريكية التي حددت التاريخ وهو إجراء دبلوماسي دولي تتبعه السفارة مع الجميع ولاعلاقة لأحد به" .

واستطرد قائلاً : "هل هناك عاقل يصدق هذا الكلام ؟ كيف القول بتأخر الإجراءات وهي محددة من قبل السفارة بيوم وتاريخ محدد ؟" .

وختم الاتحاد السوري لألعاب القوى بيانه بالتأكيد على أنه "لا يعمل بردات الفعل وقام بكل الإجراءات الممكنة والواجبة كي يشارك بالبطولة والاحتفال معه بالفوز بميدالية براقة"، مضيفاً : "فشل الغير لانقبل من أحد إن يحملنا اياه" .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر