سليم صبري: هفوات جوقة عزيزة كثيرة وباب الحارة عمل تجاري (فيديو)

سليم صبري: هفوات جوقة عزيزة كثيرة وباب الحارة عمل تجاري (فيديو)

أطل الفنان السوري سليم صبري في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة سوريانا، صرح خلاله بأن مسلسل جوقة عزيزة يعاني من هفوات كثيرة، أكثر من قدرته على عدّها، علمًا بأنه جسد شخصية “فياض الطشت” في العمل.


اقرأ المزيد: بشار إسماعيل: "جوقة عزيزة" سقط والدور غير مناسب لنسرين طافش .. صناع الكوميديا يشحدون الضحكة "وعم يطلعوا ما في أبيخ من هيك" (فيديو)

ويرى صبري أن النقاد محقين في الكثير من الانتقادات التي وُجهت لجوقة عزيزة، محملًا المسئولية لكاتب النص في المقام الأول، فأداء الممثلين يأتي بعد النص، فإذا كان مكتوبًا بشكلٍ خاطئ، فلن يكون الأداء جيدًا.

وأضاف صبري أن أخطاء المسلسل ليست كبيرة، لكن العيب الأكبر أن أجزاء العمل غير متلائمة مع بعضها البعض وكأنه 3 مسلسلات في مسلسل واحد، مشبهًا الأمر بخلطة اللبن.

 

أداء الممثلين
رفض الفنان سليم صبري أن يُحمل مسئولية فشل جوقة عزيزة لأداء الممثلين، موضحًا أن أداءهم ترجمة لما قرؤوه في النص، فإذا كان ما قرأوه خاطئًا سينعكس حتمًا على أدائهم، مشيرًا لوجود بعض الأخطاء الإخراجية.

وأضاف صبري أن أخطاء الإخراج سببها تشعب خطوط المسلسل وعدم ترابطها، الأمر الذي انعكس على الشخصيات، فبدت تائهة وبعض الشخصيات كانت متضاربة مع شخصيات أخرى.

وكشف صبري أن تكلفة إنتاج المسلسل كبيرة للغاية، تكفي لإنتاج مسلسلين أو ثلاث، مشيرًا إلى أن المسلسل لم يأخذ حقه في العرض بما يتناسب مع المال والجهد المبذولين فيه.

سليم صبري: باب الحارة عمل تجاري
شارك الفنان سليم صبري في الجزئين السادس والسابع من مسلسل باب الحارة، حيث جسد شخصية “أبو حاتم” التي سبق وجسدها الفنان الراحل وفيق الزعيم.

وأكد صبري بأنه لم يخف المقارنة ما بينه وبين الزعيم، فقد حاول أن يُجدد في الشخصية قليلًا ثم اعتذر عن استكمالها ولم يشارك في أجزاء أخرى ولن يشارك في أجزاء قادمة.

ويرى صبري أن مسلسل باب الحارة كان جيدًا في أجزائه الأربعة الأولى ثم أصبح تجاريًا بعد ذلك، أما الأجزاء الجديدة منه، فهي إساءة للبيئة الشامية.

جدير بالذكر أن الفنان سليم صبري حل بديلًا عن الفنان أيمن زيدان في الجزء الثاني من مسلسل زمن البرغوت، فقد اعتذر زيدان عن تجسيد شخصية “أبو وضاح”، علمًا بأن صبري صرح بأنه لا يجد مشكلة في استكمال دور اعتذر عنه فنان آخر.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني