الفنانون  يحتفون بعيد الأم

الفنانون يحتفون بعيد الأم

تصدر هاشتاغ "عيد الأم" صفحات السوشال ميديا اليوم، بسبب التفاعل الكبير مع هذه المناسبة، التي يحتفل بها العرب يوم 21 مارس_ اذار من كل عام.

وكما كل المناسبات، كان للفنانين والمشاهير مشاركة لافتة ضمن هذا الاحتفاء، حيث كتبوا العديد من المنشورات على صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الفنانة شكران مرتجى بهذه المناسبة، حيث شاركت في حسابها الشخصي على فيسبوك صورة لها ولوالدتها وكتبت عليها: "كل عام وكل أم بخير وأولهم أمي، كل عام وأختاي سوزان ونوران بألف خير، كل عام وكل بنت وسيدة بتحس حالها أم بخير، كل وحده ماعندها ولاد ويمكن مو متزوجة بس أم لأخواتها لجيرانها لحبيبها لرفقاتها لأي حدا بحاجة لأم بيلاقيها موجودة، الأمومة إحساس مو بس حمل وولادة وتربية، أنا ماعندي ولاد بس أم لكتار وأولهم أمي وحبيبي وبلدي وولاد بلدي وولاد أخواتي ولفانزاتي ولصبايا وشباب كتار بالوسط الفني، كل عام وكل رفقاتي الأمهات بخير.. مو هلق تزعلوا أنا مو زعلانة، بحبكم أدعوا لأمي تكون بخير، بيقولوا دعوة الغريب مستجابه".


بدورها نشرت الفنانة نبيلة عبيد مقطع فيديو لعدد من الأدوار التي لعبت فيهم دور الأم، وعلقت على الفيديو قائلة: "كل سنة وكل ام في كل العالم طيبه.. وانتوا كمان حبايبي بعايدكم في يوم الوفاء و الحب لامهاتنا".


فيما نشرت جويل مردينيان صور جمعتها بوالدتها صوفيا ماردينيان وكتبت عليها بالإنكليزية ما معناه: "عيد أم سعيد، لم اتمنى بأي يوم أمً أفضل منك، وبالرغم من أنك تبدين وكأنك أختي، فأنت ما زلت أمي التي أدين لها بكل ما أنا عليه، وللطريقة التي ربيتني بها، شكراً لأنك أيضاً أماً لأطفالي الثلاثة الذين يتمتعون بالأمان والتوازن بسبب وجودك في حياتهم، أنتِ امرأة خارقة، شخص لطيف محب جداً، وكريم أكثر من اللازم، وهذا ما يجعلك أكثر خصوصية، الله يحميكي.. بحبك".

أما إيمي ودنيا سمير غانم اللتان فقدتا والدتهما قبل أشهر، فقد كتبتنا كلاماً مؤثراً، فنشرت ايمي صورة جمعتها بوالدتها وشقيقتها وعلقت عليها: "أول عيد ام منغير مامي، الحمدلله، كل سنه وانتي طيبه يا ديدي وعيدك في الجنه باذن الله، اشوفك علي خير يا مامي، بحبك".


كذلك نشرت ورد الخال صورة لها من طفولتها مع والدتها وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "هالصورة مش بس لعايد إمي، هي معايدة لكل أم بهالدني، موجودة أو مش موجودة، إن كانت انجبت حمل، أو انجبت ذئب، هو عيد الأمومة شعور ما عرفتو إلا من خلال الادوار اللي لعبت فيهن دور الأم، وأكيد كانوا أسهل بكتير من دور الأم الحقيقي".


وكان للفنانون الشباب مشاركة لافتة أيضاً في هذه المناسبة، حيث كتبوا عدداً من المنشورات عبر حساباتهم على السوشال ميديا، ومنهم محمد رمضان، الذي اختار مقطع فيديو من إحدى مقابلاته التلفزيونية التي تواجد فيها مع والدته وزوجته، وأرفقه بتعليق: "كل سنة وأمي الغالية وأم أولادي وكل أم بخير وصحة ويدوم رضاهم علينا، وربنا يرحم أمي التانية وحماتي ويرحم كل أم ويسكنها فسيح جناته.. أمي ثروة".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر