"وائل عقيل" يعلق على تصريحات "ابراهيم عالمة" واتحاد كرة القدم يستدعي الأخير

"وائل عقيل" يعلق على تصريحات "ابراهيم عالمة" واتحاد كرة القدم يستدعي الأخير

المشهد | متابعات

خرج رئيس لجنة الإشراف على الدوري وملف اللاعبين المغتربين "وائل عقيل" في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وعلق على تصريحات حارس المنتخب السوري "ابراهيم عالمة" الأخيرة حول نقل صناديق مع بعثة المنتخب خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 الشهر الماضي في الإمارات .

وبين "عقيل" أن الصناديق التي ذكرها "عالمة" هي لعضو في اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم "أحمد قوطرش" وبحسب كلام "قوطرش" فإنها تحتوي على أمور خاصة به وهي أوراق ومواد غذائية .

وأكد "عقيل" أن المواد الموجودة في الصناديق ليست مخالفة لأنها ستخرج من مطار "دبي" أو "الشارقة" ومن ثم ستكون الأغراض في مطار "لبنان" وعلى الحدود ولأن الأغراض جميعها ستمر على الماسح الضوئي وبالتالي لن تكون مخالفة .

رئيس لجنة الإشراف على الدوري استنكر نقل عضو اللجنة المؤقتة أغراض خاصة به مع بعثة المنتخب، معتبراً أن هذا سوء استخدام للسلطة ولا يجوز أبداً نقل الأغراض مع طائرة الاتحاد وبعثة المنتخب وهذه تسمى مخالفة وفق تعبيره .

وأشار "عقيل" إلى أن الجميع بدأ يسأل عن محتوى هذه الصناديق، مبيناً أنه لدى "قوطرش" عمله الخاص في "دبي" ولن ينقل أي أغراض ممنوعة لكن أساء استعمال مكانه، وكان ممكن شحن الأغراض مع أي شركة شحن أخرى .

وتطرق "عقيل" خلال البث إلى كلام "عالمة" حول موضوع اللاصق الطبي الذي أخذه "عمر خريبين" من زميله في المنتخب الإماراتي لأنه يحتاج لاصق عريض ولم يتواجد منه مع المنتخب واستعاروا علبتين منه، معتبراً أن "القصة ليست بكبيرة، وهناك مضمون أهم من هذه الأمور" .

ولفت "عقيل" إلى أن بعض كلام "عالمة" صحيح وبعضه غير صحيح وليس في مكانه، مشيراً إلى أنه تم تقديم دعم للمنتخب لم يقدم بتاريخ كرة القدم لكل المنتخبات، معتبراً أن عدم الشفافية مع الناس هي التي تضع "الاتحاد" في موضع شك، داعياً الأخير لأخبار الناس بما يحدث .

الجدير بالذكر أن تصريحات الحارس "ابراهيم عالمة" الأخيرة حول تهريب مواد لم يكشف عنها ضمن تجهيزات اللاعبين، دفعت باللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم إلى دعوة "عالمة" لمقر الاتحاد يوم الاثنين القادم للاستفسار والوقوف على ما صدر منه واستبيان الحقائق بهدف اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المقصرين .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر