رئيس تنفيذية حمص لـ"المشهد": الضغوطات كبيرة و لا عودة عن قرار الاستقالة.. وغداً أقدمها رسمياً!

رئيس تنفيذية حمص لـ"المشهد": الضغوطات كبيرة و لا عودة عن قرار الاستقالة.. وغداً أقدمها رسمياً!

المشهد | خاص

أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في حمص فيصل دربي عزمه التقدم باستقالته خطياً غداً الأحد!.. وذكر أن الضغوطات عليه كبيرة!

دربي وفي تصريح خاص لـ"المشهد" أكد أيضاً أن قراره هذا لا رجعة عنه، لافتاً الى ان ما ذكره عبر حسابه الشخصي في فيسبوك هو بيان رسمي لاستقالته من رئاسة اللجنة، وان الايام القادمة ستكشف كل شيء.

وكان دربي نشر في وقت سابق من اليوم بياناً على صفحته الرسمية بين فيه أسباب الاستقالة.. وجاء في البيان: "بعد التأخير المقصود والغير المبرر لأكثر من سنة وتسعة أشهر لتوقيع ملحق عقد ملعب خالد بن الوليد، وتكرار التأخير بتوقيع ملحق عقد ملعب الباسل من قبل الاستاذ علاء الجوخة جي مما اوقع منظمة الاتحاد الرياضي بفخ وكارثة فروقات الاسعار.، وبعد تبرير المدة للمتعهد وتحديد قيمة فروقات الأسعار من قبل الأستاذ علاء الجوخة جي وعدم توقيع المتعهد على مدة زمنية لإنهاء العمل في ملعب خالد بن الوليد مما جعل من المال العام كبش فدا برقم خيالي.. وبعد رفض استثمار ٧ دونمات ونصف موجودة حول ملعب خالد بن الوليد لزيادة كتلة الاستثمار الرياضي من قبل السيد علاء الجوخة جي بالرغم من انني ارفقت في المقترح ان من سيستفيد هم الرياضة السورية بشكل عام والحمصية بشكل خاص.. وبعد رفض تحويل الاعتماد المخصص لأرضية ملعب خالد بن الوليد إلى أرضية ملعب منشأة البعث ( B ) المدمرة بالكامل..

وتابع دربي مهاجماً عدد من الشخصيات الرياضية وذكرها بالاسم: "وبعد مقولة الأستاذ علاء الجوخة جي: "طالما فيصل بحمص لن يتم تقديم شيء لحمص".. ومقولة طريف قوطرش: "متل ما شلت ماهر السيد رح شيل فيصل الدربي".. وبعد أن قلنا اننا على استعداد لفتح صفحة جديدة مع كل الناس من اجل حمص ورياضة حمص، لكن السيد علاء أصر ان يبقى في دمشق هارباً من مسؤولياته.. وبناء على كل ما تقدم لا أجد حلاً لرياضة حمص إلا بأن أقدم استقالتي لاسمح للسيد علاء الجوخة جي وللسيد طريف قوطرش بتعيين من يريدان ان يجعلاه بطلاً ومنقذاً لرياضة حمص.

وتقدم دربي باعتذاره لجمهور ناديي الكرامة والوثبة واعتذر من الأندية الريفية على عدم قدرتي على متابعة الجهود الحثيثة والكثيفة لإكمال مسيرة العمل والنجاح.. ومن فريق جريح وطن الفائز ببطولة سورية لكرة السلة للكراسي المتحركة، والذي حصل على ميداليات ذهبية محققاً المركز الأول في بطولة جريح وطن الأولى، كنت أتمنى الاستمرار في نهج تحقيق البطولات في كافة الألعاب معكم أخوتي وأحبتي.

"أتقدم بالشكر والاعتذار لكل من الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي، والرفيق مفيد مسوح رئيس مكتب الشباب الفرعي، والاستاذ فراس معلا رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

"والاعتذار الأول والأخير من كل الجماهير الرياضية في محافظة حمص.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر