وزارة الداخلية السورية تنشر تفاصيل جريمة قتل المغدورة  "آيات الرفاعي"

وزارة الداخلية السورية تنشر تفاصيل جريمة قتل المغدورة "آيات الرفاعي"

المشهد | متابعات

نشرت وزارة الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك تفاصيل جريمة قتل ارتكبت بحق الغدورة "آيات الرفاعي" في محلة المجتهد بالعاصمة دمشق .

وبينت الداخلية في بيانها أنه في تمام "الساعة /22.00/ من تاريخ 31/12/2021م أخبر قسم شرطة القنوات في دمشق بدخول المواطنة المذكورة إسعافاً الى المشفى مفارقة الحياة من منزل زوجها في محلة ( المجتهد)" .

وتابعت الداخلية : "على الفور تم ضبط إفادة الطبيبة المسعفة فأكدت أن المذكورة دخلت المشفى مفارقة الحياة مع توقف القلب والتنفس وحضر والد المتوفية ووالدتها وتقدموا بادعاء بحق زوج ابنتهم المتوفية بسبب وجود خلافات بين ابنتهم وزوجها وأنها كانت تتعرض للضرب من زوجها والمعاملة السيئة من والده وزوجة والده المدعوة ( قمر . ي) فتم توقيف زوجها المدعو ( غياث .ح)" .

وأضافت الداخلية : وبتحري منزله عثر فيه على قطعتين خشب على شكل عصا ( خيزرانة) أحدها يوجد برأسها عدة دبابيس حديدية، تم مصادرتها، وبالتحقيق معه اعترف أن والده ووالدته كانا يقومان بضرب زوجته المتوفية (آيات) باستمرار بقصد تأديبها وتعليمها، وفي يوم وفاتها تعرضت للضرب من قبل والده مرتين الأولى نتيجة خلافه معها بسبب الماء الساخن، والثانية بسبب خلافه على فقدان مفك براغي كان يبحث عنه، وحصل بعدها شجار بينه وبين زوجته فأقدم على ضرب رأسها على الحائط ثم تركها بالغرفة" .

وأردف بيان الداخلية : "وبعد حوالي ساعة حضر ابن شقيقه الحدث ( ع . ح ) وشاهدها بحالة مزرية وتم إسعافها، وبالتحقيق مع والديه اعترفا بضرب المغدورة، وتم التحرز على الأدوات التي كانوا يقومون بضربها بها" .

وأكدت وزارة الداخلية أن "التحقيقات ما زالت مستمرة معهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل" .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني