رسالة ثانية من الرئيس بوتين إلى الطفلة السورية "إيمان"

رسالة ثانية من الرئيس بوتين إلى الطفلة السورية "إيمان"

سلم الجنود الروس في اللاذقية، قبيل عيد رأس السنة، رسالة من الرئيس فلاديمير بوتين إلى الطفلة السورية "إيمان علي" البالغة من العمر تسع سنوات .

وبحسب ما ذكر موقع قناة "روسيا اليوم RT" الإلكتروني، تعد هذه الرسالة الثانية من الرئيس بوتين إلى إيمان، حيث قالت الطفلة في الرسالة إنها تحلم بأن تصبح طبيبة عسكرية .

فيما أعرب الرئيس بوتين عن إعجابه بشجاعة ووطنية هذه الفتاة الصغيرة وهنأها بعام 2022 المقبل .

وقال الرئيس الروسي: "أصبحت رسالتك المفعمة بالحب والصدق، هدية حقيقية عشية عيد رأس السنة الجديدة، وهي لا تتضمن أفكار فتاة صغيرة فحسب، بل و أحد الوطنيين الحقيين المحبين لوطنهم، وإذا كان الطفل ناعم الظفر مثلك مستعد ليكون جندياً وممرضاً من أجل السلام والأمن في بلاده، فلا شك أنه سيصبح من الأسهل علينا جميعاً مقاومة قوى الشر والتهديدات المختلفة" .

وأضاف الرئيس بوتين: "عزيزتي إيمان، أتمنى في العام الجديد المقبل، لك ولعائلتك وأصدقاءك ولجميع الأطفال السوريين الازدهار والسلام وتحقيق أغلى الأمنيات، ولتكن كل أيامك مليئة بالبسمة والفرح والسعادة!" .

وبعد تسليم الرسالة للطفلة السورية، جاء بابا نويل برفقة حفيدته (سنيغورتشما) لتهنئة إيمان وتحقيق أمنيتها في العيد، حيث تمت دعوتها إلى المركز الطبي في قاعدة حميميم الروسية، وهناك سمح لها الأطباء العسكريون الروس بأن تلعب في لعبة الطبيب، إذ تعلمت كيف تقيس درجة الحرارة وتستمع للنبض، بالإضافة إلى تقديم الإسعافات الأولية وعمل الضماد .

وتلقت إيمان هدية تحتوي على سماعة طبية وحقيبة ظهر بها حلويات .

وفي حديثها مع الصحفيين، قالت إيمان: "إذا أصبحت طبيبة، فسأعالج كل المرضى، لكي لا يبقى أحد مريضاً على الإطلاق، مبينة أنها شاركت مؤخراً في فعالية لدعم الأطفال المصابين بالسرطان، وأنها ترغب في ظهور علاج للسرطان على شكل شوكولاتة بدون سكر. لكن الأفضل لو لم تكن هناك حاجة لتناول الدواء، وليكن الجميع بصحة وعافية" .

وكانت إيمان قد تلقت الرسالة الأولى من الرئيس فلاديمير بوتين في شهر أب من العام الحالي بعد أن كتبت بنفسها رسالة إلى الرئيس الروسي مرفقة برسم .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني