الفنان مصطفى فهمي يتهم طليقته فاتن موسى بسرقة محتويات منزل والده (فيديو)

الفنان مصطفى فهمي يتهم طليقته فاتن موسى بسرقة محتويات منزل والده (فيديو)

خرج الفنان المصري مصطفى فهمي عن صمته حول قضية طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وأصدر بياناً من خلال المكتب القانوني الخاص به، وأكد سرقة طليقته محتويات منزل والده، فيما نشرت فاتن فيديو وصفه البعض بالصادم من داخل شقتها.

وكشف بيان المكتب القانوني الخاص بفهمي أن طليقته اقتحمت منزله برفقة بعض الحراس وسرقت مقتنيات الشقة وبعض المستندات الخاصة به.

وقال: “فوجئ الفنان مصطفى فهمي أثناء تواجده خارج القاهرة باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من الحراس وسيدتان مجهولتان تدعي أن واحدة منهن والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال واستولوا على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي، وكانت الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل، وإن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فقام بإبلاغ الشرطة لإيقاف هذه المهزلة، واتصل الفنان مصطفى فهمى بمكتب المحاماة الخاص به حتى يتخذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه سواء نحو واقعة التعدي والاستيلاء على الشقة أو نشرها أخبارا كاذبة والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وجاءت هذه التطورات بعدما نشرت الإعلامية فاتن موسى، فيديو وصفه البعض بالصادم من داخل شقتها، كشفت فيه اختفاء مقتنياتها الشخصية.

وقالت فاتن عبر الفيديو: “مفضيلي كل الإكسسوارات تبعي، وكل الأشياء الخاصة، ما تركلي شيء، مفضيلي الدريسنج رووم، جيت على بيتي لأخذ أغراضي على مهلي، واللي من حقي ضل فيه، هيدا بيتي أنا، وما عندي غيره”.

وأضافت: “أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين إكسسوراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية؟ كل ده خدته معي من لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوم فقط”.

وتابعت الإعلامية فاتن موسى، خلال المنشور: “أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محامية إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه، وذلك لحين استرجاع واسترداد كل متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيها مهري غير المقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقا لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية”.

وتحوّل انفصال النجم القدير مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى إلى حديث المتابعين مؤخرا بعد زواج دام نحو ست سنوات، حيث تزوجا في عام 2015، وأعادا إقامة حفل زواجهما في لبنان عام 2017.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر