( كسر عظم ) .. جديد رشا شربتجي و شركة كلاكيت

( كسر عظم ) .. جديد رشا شربتجي و شركة كلاكيت

نور حمادة | المشهد

تنشغل المخرجة السورية رشا شربتجي حالياً بإنجاز الجزء الثالث من المسلسل الشامي (حارة القبة) في دمشق، على أن تنهيه بعد حوالي الشهر و نصف الشهر بالرغم من انسحاب العديد من الشخصيات التي قد تجعلها ضمن خيارات ضيقة، علماً أن الجزء الأول عرض في شهر رمضان الماضي و الجزء الثاني جاهز للعرض في رمضان المقبل .

كما تتحضر شربتجي للعودة إلى الدراما الاجتماعية التي اشتهرت بها بقوة كبيرة لتقدم عمل جديد يحمل عنوان (كسر عظم)، الذي يتناول قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان ، وهي ليست المرة الأولى التي تتناول فيها الدراما السورية هذا الموضوع حيث تم طرح الهجرة السورية إلى الخارج خلال الحرب في ( سنعود بعد قليل) و ( غداً نلتقي) .

و عبرت رشا شربتجي عن سعادتها لإنجاز هذا العمل الاجتماعي مبدية تخوفها في الوقت نفسه بعدما ارتفعت التوقعات حتى قبل التحضير للعمل الذي سينطلق تصويره مطلع يناير/ كانون الثاني المقبل في بيروت ، و سيكون جاهزاً للعرض خلال الموسم الرمضاني 2022 .

و أكدت شربتجي أنها سعيدة بالتعاون مجدداً مع شركة ( كلاكيت ميديا) للتحضير لمسلسل ( كسر عظم) الذي كتبه علي معين صالح في تجربته الأولى ، و ستتولى الدكتورة رانيا الجبان معالجته درامياً .

و أعلنت شربتجي عن التعاون عبر صفحتها الشخصية في الفيسبوك و كتبت: ( أعمال و ذكريات نجاح كثيرة عشتها مع شركة ( كلاكيت) للمنتج الصديق إياد نجار في عدة مسلسلات قدمناها للجمهور العزيز معاً مثل ( بنات العيلة و تخت شرقي و الولادة من الخاصرة ) و غيرها .

و اليوم تعود الشراكة مع كلاكيت بتعاون جديد بعد غياب سيثمر عن مسلسل اجتماعي بعنوان ( كسر عضم) سيكون جاهزاً للعرض رمضان القادم إن شاء الله .

هذا الخبر دفع عدة مواقع فنية لتداول أخبار عن العمل و أبطاله و مكان تصويره، فقيل أنه تم التعاقد مع أيمن زيدان ليكون بطلاً للعمل ، و حول بطلة العمل فتم تداول معلومات عن تفاوض الشركة مع كاريس بشار و سلاف فواخرجي، و توقعوا بأن تعيدهم شربتجي بالذاكرة إلى أعمال الدراما السورية قبل سنوات أمثال ( غزلان في غابة الذئاب) .

إلا أن رشا أكدت أنه لا يوجد تفاصيل حول العمل، إن كان من ناحية مواقع التصوير أو الممثلين الأبطال ، نافية صحة كل ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنها لن تدخل في التفاصيل حتى تنتهي كلياً من ( حارة القبة) ، وأي حديث آخر فهو مبكر جداً .

بدوره صرح أيمن زيدان لأحد المواقع الفنية و نفى خبر انضمامه للعمل جملةً و تفصيلاً ، مشيراً أن الشركة المنتجة لم تتواصل معه نهائياً بشأن هذا العمل .

الجدير بالذكر أن رشا شربتجي اعتذرت العام الماضي عن إخراج مسلسل ( على صفيح ساخن) و الذي تولى إخراجه المخرج سيف الدين سبيعي، كما نفت الأنباء التي نشرها البعض حول تصديها لإخراج مسلسل عربي مشترك من بطولة الممثلين السوريين ( عابد فهد و معتصم النهار و سلافة معمار).

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
برأيكم ما هو السبب المباشر للنتائج المتواضعة للمنتخب السوري في تصفيات مونديال قطر 2022
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق
النتائج
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق

الأكثر مشاهدة هذا الشهر