بعد خسارته أمام كوريا الجنوبية.. هل ضاع حلم التأهل من منتخبنا؟

بعد خسارته أمام كوريا الجنوبية.. هل ضاع حلم التأهل من منتخبنا؟

المشهد- أديب فارس 
خرج لقاء منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي في الجولة الثالثة من الدور الحاسم للتأهل الى مونديال قطر 2022 خرج اللقاء بما لا يتمناه عشاق نسور قاسيون بعد أداء غير مقنع من لاعبي منتخبنا وخاصة في خط الوسط والارتكاز الذي أظهر الحاجة الى محمد عثمان واياز عثمان  اللذين يعود غيابهما الى أخطاء إدارية فادحة من اتحاد كرة القدم.


**نزار محروس مدرب منتخبنا بعد المباراة قال: 
خسرنا المباراة بأخطاء فردية بالطبع منتخب كوريا الجنوبية كانت سيطرته أكبر على الكرة
*المنتخب الكوري الجنوبي منظم جداً ويلعب كرة سريعة والعلامة الفارقة هو اللاعب "سون" بتحركاته وخبرته والمساحات التي صنعها لزملائه وسجل هدف الفوز أيضاً
*استراتيجيتنا كانت بإغلاق المساحات وتضييقها لأن المنتخب الكوري خطير جداً واعتمدنا على الهجمات المرتدة 
* منتخبنا لعب بإيقاع وفكر تكتيكي جيد وكنا أقرب للتعادل وهذه هي كرة القدم تحسم بالأخطاء وإن شاء الله التعويض في المباراة القادمة أمام المنتخب اللبناني.

** وبعد كلام المحروس السؤال الذي يطرح نفسه هل ضاع حلم تأهل منتخبنا لكاس العالم.. من الناحية النظرية الجواب (لا) وانما المهمة أصبحت صعبة والمنتخب مبدئيا بالنقاط الست من مباراتيه القادمتين من لبنان والعراق ستضعه في المركز الثالث بترتيب المجموعة في نهاية مرحلة الذهاب.. وان نجح منتخبنا في ذلك فان مرحلة الإياب يتطلب العمل لها أكثر من القائمين على المنتخب لتحقيق التأهل وبالنهاية لا يوجد مستحيل بعالم كرة القدم وانما يتطلب العمل الجاد للوصول الى الهدف المنشود.


**وبالنهاية ان حال ترتيب مجموعتنا: 
تصدره المنتخب الإيراني بالعلامة التامة (9) نقاط تلاه المنتخب الكوري (7) نقاط ثم الامارات (2) نقطة لبنان (نقطة) العراق (2) نقطة سوريا (1) نقطة.


** وفي المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب تنطلق المرحلة الرابعة في 12 تشرين أول الحالي ويلتقي منتخبنا مع لبنان في ارضنا المفترضة بالأردن وتستضيف إيران المنتخب الكوري ويحل العراق ضيفاً على الامارات.


*بينما الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب وهي المرحلة الخامسة والتي ستنطلق في 11 تشرين الثاني  القادم وبها تلتقي الامارات مع كوريا في سيؤول وتستضيف العراق سوريا ينما يحل المنتخب الإيراني ضيفا على المنتخب اللبناني.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر