جيب واجونير 2022 تتمتع بمساحة وقوة ومواصفات ممتازة (صور)

جيب واجونير 2022 تتمتع بمساحة وقوة ومواصفات ممتازة (صور)

جيب واجونير 2022 هي سيارة دفع رباعي جديدة كاملة الحجم بثلاثة صفوف من المقاعد . لتجنب اللبس،   الطراز Wagoneer هو النموذج القياسي و Grand Wagoneer هو الإصدار المتميز مع ميزات قياسية واختيارية إضافية، ومحرك قياسي أكثر قوة وبعض الاختلافات التجميلية الخارجية.

تعتبر Wagoneer منافسة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الأمريكية الكبيرة مثل شيفروليه تاهوي وفورد إكسبيديشن. ومثل هذه السيارات فإن Wagoneer لديها تصميم يشبه شاحنات البيك أب (جسم على إطار).وقدرة سحب ضخمة ووفرة في المساحة الداخلية. وهي أطول بعشر إنشات من جراند شيروكي L الجديدة التي تضم أيضاً من ثلاثة صفوف من المقاعد، تعد Wagoneer خياراً للعائلات الكبيرة أو المشترين الذين يبحثون عن سيارة كبيرة الحجم

عند إطلاقها ستحصل Wagoneer على محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 392 حصان مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات ونظام هجين خفيف (48 فولت) يسمى eTorque. على عكس الإعدادات الهجينة التقليدية حيث يمكن للبطارية وحدها تشغيل السيارة، يعمل نظام Wagoneer الهجين المعتدل على سد الفجوات عند تغيير لسرعة، ويساعد في نظام إيقاف-تشغيل ويحسن بشكل طفيف الاقتصاد في استهلاك الوقود.

سواء كانت تعمل بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي، فإن Wagoneer تتمتع بقدرة سحب قصوى تبلغ 4536 كغ مع محرك V8. هذا يمنح Wagoneer أفضلية على سيارة شيفروليه تاهوي (3810 كغ) وفورد إكسبدشن (4218 كغ) وهو كافٍ لجر مقطورة كبيرة الحجم.

مقصورة Wagoneer  الداخلية فسيحة ومليئة بالمميزات الحديثة.  المواد المستخدمة في المقصورة عالية الجودة. في حين أن الطراز الفاخر Grand Wagoneer يحصل على مواد أجمل وعناصر ذات ميزانية كبيرة مثل مركز التحكم المكون من أربع شاشات عبر لوحة القيادة.فإن طراز Wagoneer القياسي يحصل على قدر كبير من الميزات التقنية بما في ذلك شاشة مركزية مقاس 10.1 إنش.

المساحة المخصصة للأمتعة كبيرة وتبلغ 700 لتر خلف مقاعد الصف الثالث وفي أقصى حد لها ، مع طي مقاعد الصفين الثاني والثالث، يصل الحجم إلى 3313 لتر.

السعر: $87,845


2022 Jeep Wagoneer


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
برأيكم ما هو السبب المباشر للنتائج المتواضعة للمنتخب السوري في تصفيات مونديال قطر 2022
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق
النتائج
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق