رجل أعمال يوجه رسالة لوزير التجارة الداخلية : السوق لا يفهم لغة الرعب والسجن!

رجل أعمال يوجه رسالة لوزير التجارة الداخلية : السوق لا يفهم لغة الرعب والسجن!

وجه رجل الأعمال السوري "عصام تيزيني" رسالة إلى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك "عمرو سالم" عبر نشره تدوينة على فيسبوك جاء فيها : "معالي الدكتور عمرو سالم وزير حماية المستهلك الموقر، إن العمل برد الفعل على الأسواق والصدام الدائم مع التجار والمنتجين لن يحمي المستهلك"، مبيناً أن "منطق السوق مرن لايفهم لغة الرعب والسجن" .

وأشار "تيزيني" إلى أن السوق يفهم فقط لغة المنافسة والعرض والطلب، مؤكداً أن "أحد أهم أسباب فقدان السكر من الأسواق هو الرعب الذي تنشره دوريات التموين فيها .. خصوصاً مع وجود المرسوم 8 قاسي الأحكام والذي للأسف يطبق على الباعة الصغار ولايمس الكبار" .

وتابع رجل الأعمال في رسالته : "إن الهيئة العامة للمنافسة ومنع الاحتكار التابعة لوزارتكم ليس لها من اسمها نصيب إطلاقاً، فهي بسياساتها الحالية تتسبب في هجرة المال والأعمال وانعدام المنافسة وتفاقم الاحتكار .. المستهلك البائس يطلب حلولا دائمة لامؤقتة .. اليوم يعيش مشكلة سكر ولايدري غداً أي مشكلة سيعيش .. سعر كغ السكر .. مفقود!!" .

وختم "تيزيني" رسالته الموجه إلى وزير التموين بالقول : "معالي الوزير .. المستهلك متعب جداً .. حمايته تتطلب تغييراً جذرياً في نهج وزارتكم ... تقبلوا فائق الاحترام" .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
برأيكم ما هو السبب المباشر للنتائج المتواضعة للمنتخب السوري في تصفيات مونديال قطر 2022
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق
النتائج
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق