إنفينيتي 2022 QX55 تنافس سيارات الكوبيه الفاخرة من ميرسيدس و BMW بسعرها المعقول  (صور)

إنفينيتي 2022 QX55 تنافس سيارات الكوبيه الفاخرة من ميرسيدس و BMW بسعرها المعقول  (صور)

2022 Infiniti QX55 هي سيارة جديدة تماماً لعلامة إنفينيتي التجارية. تشترك QX55 في التصميم الداخلي ومجموعة نقل الحركة والتعليق مع السيارة QX50 SUV ، لكن سيكون لها تصميم خارجي أكثر جرأة وسعر أعلى قليلاً. خط السقف المنحدر سيضعها في منافسة سيارات الكوبيه مثل BMW X4 و Mercedes-Benz GLC .

تتوفر QX55 بثلاثة موديلات: الطراز الأساسي Luxe، و الطراز المتوسط Essential، و الطراز الفاخر Sensory. من بين هذه التشكيلة يوفر الطراز Essential القيمة الأفضل حيث يوفر الميزات التكنولوجية الشائعة بالإضافة للرفاهية بسعر معقول، ويأتي بشكل قياسي مع نظام ملاحة، ونظام كاميرا خارجية محيطية 360درجة، ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة، ونظام ستيريو Bose بـ 16 مكبر صوت. تضيف الحزمة ProAssist الاختيارية التحكم التكيفي في ثبات السرعة، ومصابيح LED أمامية، ومراقبة النقاط العمياء.

المحرك وناقل الحركة
QX55 مجهزة بنفس محرك QX50 وهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر مشحون توربينياً متغير الضغط يولد قوة 268 حصاناً - يُسمى VC-Turbo-ويقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ونظام دفع رباعي قياسي.

المعلومات والترفيه والاتصال
تقدم إنفينيتي نظام المعلومات والترفيه على شاشة مزدوجة حيث توفر الشاشة العلوية معلومات الملاحة والشاشة السفلية الثانوية تقدم الراديو والوسائط وإعدادات السيارة. نظام المعلومات والترفيه متوافق مع Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي واتصال لاسلكي - وهو الأول من نوعه في إنفينيتي من المحتمل أن يتم تقديم نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi، كما أن أن نظام Bose الصوتي سيتوفر كميزة اختيارية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق
ستقدم إنفينيتي مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي في السيارة 2022 Infiniti QX55 ، وسيتم تقديم وضع القيادة شبه المستقل ProPilot Assist الخاص بالشركة كميزة اختيارية.

تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية
مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية
مثبت سرعة تكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل

السعر يبدأ عند 47.500$

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
برأيكم ما هو السبب المباشر للنتائج المتواضعة للمنتخب السوري في تصفيات مونديال قطر 2022
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق
النتائج
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق